الشاب الكويتي عن زواجه بأربعة : عملوني الحاج متولي

استنكر الإعلامي وائل الإبراشي، تناول الإعلام لقصة الشاب الكويتي الذي أشيع إنه تزوج من 4 نساء في فرح واحد، حيث أشار إلى أن الإعلام لم يحاول التحقق من صحة هذه القصة التي تم تداولها بشكل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي، والتي حازت أيضاً على إهتمام العديد من وكالات الأخبار العالمية.

وقال ” أمين بن هاني ” الشاب الكويتي صاحب قصة الزواج من 4 نساء ، في مداخلة هاتفية مع برنامج ” العاشرة مساءً ” والذي يعرض على قناة ” دريم ” ويقدمه الإعلامي ” وائل الإبراشي “، أن هذه القصة محض اختلاق وليس لها أي أساس من الصحة ، موضحاً إنه يعمل عارض أزياء، وأن ما تم تدواله من صور ومقاطع فيديو هى جزء من الدعاية للعرض.

 

وأوضح ” بن هاني ” أنه فوجئ بهذه الإشاعة التي انتشرت في العديد من القنوات الإعلامية العربية وكذلك الأجنبية، لافتا إلى  إنه متزوج من 4 أشهر فقط بعد قصة حبه جمعته بزوجته ، وقال مازحا ” أنا لو تزوجت مرة أخرى سوف تقوم زوجتي بتقطيع أعضاء جسدي وأنا نائم “.

وأعربت ” خلود ” زوجة الشاب الكويتي في نفس المداخلة الهاتفية أنها هى، وزوجها قد استقبلا الموضوع بروح رياضية ، وقالت أنها تحب زوجها وتغير عليه لذلك اشترطت أنه تكون مع زوجها في تصوير الإعلان وإلا سوف ترفض قيام زوجها بالإعلان ، موضحة أنها تعمل طبيبة ومستواها العلمي والعائلي جيد لكن غيرتها على زوجها لا ترتبط بهذه الأمور.

وأشارت ” خلود ” أنه منذ انتشار هذه القصة على مواقع التواصل الإجتماعي ووسائل الإعلام المختلفة وأصبح يطلق على زوجها ” الحاج متولي ” ، مؤكدة أن الإعلام يحب الإشاعات، لذالك فور انتشار هذه القصة شغلت الرأي العام المحلي والعالمي بشكل كبير.

ومن جانبه دعا ” الإبراشي ” الإعلام التحقق من صدق القصص التي يتم نشرها على مواقع التواصل الإجتماعي قبل نشرها وعمل تحقيقات صحفية بشأنها، حيث أكد أن هناك صحف تناولت هذه القصة وبدأت بأخذ آراء العديد من رجال الدين والجمعيات المهتمة بحقوق المرأة حول أحقية الرجل في عمل هذا الأمر قبل التحقق منها.

نرشح لك

أبو تريكة: هؤلاء اللاعبون ساندوني بعد التحفظ على أموالي

محمد عبد الرحمن يكتب: الجمهور لا يرحم

شارك واختار .. من أفضل ثنائي في إعلانات رمضان؟ أضغط هنـــا

بنر الابلكيشن