محمد سلطان محمود يكتب: فوانيس سلطان (1)

(1)

هاني رمزي يسخر في إعلان برنامجه للمقالب “هاني في الأدغال” من فكرة إعلان برنامج “رامز بيلعب بالنار”، فهل نستنتج من ذلك أن برنامج هاني رمزي استمر تصويره بعد الإعلان عنه؟

(2)

يقوم هذا الممثل ببطولة مسلسل تدور قصته حول رجل متورط في نشاط مشبوه وحوله فريقان، فريق من الأصدقاء وفريق من الأعداء، وتربطه علاقة بأكثر من امرأة.

وهو يقدم نفس الفكرة لأكثر من موسم رمضاني متتالي، فعن أى الممثلين نتحدث؟

– امير كرارة

– مصطفي شعبان

– كلاهما

(3)

معظم المسلسلات يستمر تصوير حلقاتها خلال شهر رمضان، بينما نجد أن أغلبية القنوات التليفزيونية لم تعلن خريطة مواعيد عرض برامجها ومسلسلاتها في رمضان، بالرغم من بدأ عرض الحلقات الأولى من المسلسلات في الحادية عشر من مساء أخر أيام شعبان، هل يمكن أن يحدث اسوأ من ذلك الارتباك في الفترة التي تعتبر الموسم الأهم لصناع الدراما والإعلام؟

 

(4)

هشام سليم، إياد نصار، دينا الشربيني ومحمد فراج ينافسوا أنفسهم بقيام كل منهم بالمشاركة في بطولة مسلسلين هذا العام، وهي منافسة الرابح الأول فيها المشاهد، وقبل عرض تلك المسلسلات، من المؤكد أن عودة هشام سليم إلى دراما رمضان هي المكسب الأبرز.

(5)

استقر العديد من الممثلين على تقديم شخصية ضابط الشرطة في مسلسلات هذا العام، وهو ما يرشح صاحب المسلسل الفائز في استطلاعات رأى النقاد والجمهور للحصول على ترقية استثنائية والتكريم في عيد الشرطة.

 

بنر الابلكيشن