دليلك لمتابعة بيومي فؤاد في رمضان

سما جابر

يُعد الفنان بيومي فؤاد أكثر الفنانين تواجدًا هذا العام، حيث يطل من خلال 8 مسلسلات دفعة واحدة في شهر رمضان، الأمر الذي أصاب جمهوره بالحيرة فيما يتعلق بمعرفة أدواره والمسلسلات التي يظهر فيها

إعلام.أورج يقدم دليلًا لمتابعي بيومي فؤاد، عن المسلسلات التي يظهر من خلالها، وتفاصيل أدواره فيها، وسنقوم بالإعلان الفوري عن مواعيد العرض فورا الإفراج عنها من القنوات المصرية الحكومية والخاصة .

المسلسل: رأس الغول

قناة العرض: حصريًا على النهار

التفاصيل: يجسد دور “ماهر” وهو صديق مقرب للفنان محمود عبد العزيز، ويحكم القضاء عليهما بعقوبة السجن المشدد، بسبب اتهامهما في قضية ما، وبعد خروجهما من السجن، يعيش معه الفنان محمود عبد العزيز في بيته، لتتوالى الأحداث في إطار مشوِّق، ويعد المسلسل هو التعامل الأول بين بيومي فؤاد ومحمود عبد العزيز.

المسلسل: الميزان

قناة العرض: الحياة، cbc

التفاصيل: يظهر “فؤاد” في دورأحد قيادات وزارة الداخلية الذي يتحكم في مجريات أحداث العمل، حيث تدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي مثير، داخل كواليس عالم الجريمة والمحاكم والمحاماة، بما يخصها من ألاعيب وخطط وقضايا مختلفة، من خلال حبكة مثيرة مليئة بالمفاجآت.

المسلسل: نيللي وشيريهان

قناة العرض: الحياة، دبي

التفاصيل: يجسد دور “عبد الله مكاوي” رجل الأعمال والد “نيللي”، والذي سيتزوج من خالة “شريهان” التي تجسد دورها الفنانة سلوى خطاب، وهي السيدة القوية التي تنتمي للمنطقة الشعبية، والتي سيدخل معها في صراعات كوميدية بسبب ابنته وابنة أخيه، نيللي وشيريهان.

المسلسل: شهادة ميلاد

قناة العرض: حصريًا على ONTV

التفاصيل: يظهر بيومي فؤاد كضيف شرف في مشهد واحد فقط من خلال أحداث المسلسل التي تدور في اطار من الغموض والتشويق حول شخصية ضابط شرطة سابق يتعرض لأزمات بسبب الفساد لتنقلب حياته رأسا على عقب.

نرشح لك: القائمة الكاملة لبروموهات مسلسلات رمضان 

المسلسل: بنات سوبر مان

قناة العرض: حصريًا على MBC مصر

التفاصيل: يظهر من البرومو الرسمي للعمل أنه يجسد شخصية أحد البلطجية، الذي الذي يخرج من السجن ليصبح صاحب “كباريه” ويحاول استغلال قدرات “بنات سوبر مان” الخارقة من أجل مصالحه الشخصية في إطار من الكوميديا.

المسلسل: الكيف

قناة العرض: حصريًا على MBC مصر

التفاصيل: يجسد دور شخص يدعى “أبو رنة”، وهو كبير الآلاتية، والصديق المقرب لـ”بيصي”، والذي يجسده المطرب الشعبي سعد الصغير، فهو شخص مزواج، حيث يتزوج من 4 نساء، ويحدث بين “أبو رنة”، وزوجاته الأربعة الكثير من المشكلات، ولم يجد أمامه من يسانده للخروج من هذه الأزمة سوى صديقة المقرب “بيصي”، وتتوالى الأحداث في إطار كوميدي.

المسلسل: هي ودافنشي

قناة العرض: ONTV، صدى البلد، التلفزيون المصري، النهار، الحياة، القاهرة والناس

التفاصيل: يجسد شخصية “فريد” وهو لؤاء فاسد مسئول عن معتقل يُدعى “دافنشي”، الذي يجسد دوره الفنان خالد الصاوي، ويقوم بتعذيبه واستغلاله لتتطور الأحداث بينهما.

المسلسل: أنا وبابا وماما ج 2

قناة العرض: الحياة

التفاصيل: يواصل تقديم شخصيته “رفعت رياض” صديق أبطال العمل، كل من أشرف عبد الباقي ونشوى مصطفى، والذي يمر معهما بالعديد من المشاكل الاجتماعية والأسرية كالتي تمر بها أي أسرة في المجتمع المصري، ومحاولة حلها في إطار طريف.

بنر الابلكيشن