MBC تطلق 4 مسلسلات قبل السحور الأول

بدأت مجموعة قنوات MBC في الإعلان عن مواعيد مسلسلات رمضان، حيث أعلنت قناة “MBC مصر 2” عن إذاعة الحلقة الأولى من مسلسل “أبو البنات” في الحادية عشرة من مساء الأحد، ويليه “وعد” في الثانية عشرة، و”الكيف” في الواحدة صباحًا.

وحددت إدارة قناة “MBC مصر” أنه سيتم بدأ إذاعة أولي حلقات مسلسل “يونس ولد فضة” للفنان عمرو سعد في تمام الساعة 12 بعد منتصف الليل، طول شهر رمضان المبارك، علي أن يتم إذاعة الحلقة الأولى في الثانية عشر بعد منتصف ليل الاحد، على شاشة “MBC مصر”.

جدير بالذكر أنه قامت أحد المواقع الإليكترونية، السبت، بتسريب 5 حلقات من “مأمون وشركاه” الذي يقوم ببطولته الفنان عادل إمام ويذاع على قنوات MBC.

وتم نشر روابط تحميل مباشرة لأول 3 حلقات من المسلسل، مع التنبيه من القائمين على الموقع بأنه تم تسريب 5 حلقات وليس 3 فقط، وسيتم وضع باقي لينكات التحميل بعد قليل.

مسلسل “مأمون وشركاه” بطولة عادل إمام، لبلبة، مصطفى فهمي، خالد سليم، شيرين، كمال أبو رية، تامر هجرس، خالد سرحان، ريم مصطفى، هنا الزاهد، حمزة العيلي، وتأليف يوسف معاطي وإخراج رامي إمام وإنتاج تامر مرسي.

وتدور أحداث المسلسل حول (مأمون) الرجل البخيل للغاية، والذي لديه 4 أبناء يحرمهم من كل شيء هم وزوجته، حتى ينفصلوا جميعًا عنه، وبعدها يكتشفون أنه ملياردير، ويبدأون رحلة البحث عن مكان أمواله المخفية، فتتصاعد الأحداث في إطار كوميدي اجتماعي ساخر.

بنر الابلكيشن