تعرية سيدة أخرى في أزمة المنيا

صرح والد الشاب المسيحي، أشرف دانيال، بأن زوجته السيدة سعاد ثابت، المعروفة إعلاميًا بـ”سيدة المنيا”، لم تتعرض فقط للتعرية من قبل متطرفي القرية، وإنما تعرت زوجة نجله هي الأخرى.

وأضاف والد الشاب المسيحي في حواره ببرنامج “هنا العاصمة”، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، عبر شاشة cbc””: “عروا مرات ابني التاني زي مراتي، بس ما حطنهاش في البلاغ عشان هي مدرسة ومكسوفة تقدم بلاغ”.

وقالت السيدة نجوى فؤاد، الزوجة المسلمة المتهمة بإقامة علاقة غير شرعية مع المواطن المسيحي، أشرف دانيال، نجل “سيدة المنيا”، إن زوجها كان يعاملها معاملة سيئة ويضربها أمام جيرانها، مؤكدة أنها تعرضت للضرب من والد زوجها وأخوته الخمس.

وأضافت “فؤاد” في تقرير مصور مع برنامج “العاشرة مساءً”، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي اعبر شاشة “دريم2″، أنها طلبت من زوجها الطلاق ليرد عليها قائلًا: “إنتي وقعتي ولا الزمن رماكي”، موضحة أنه استمر في ضربها وطالبها بالتنازل عن حقوقها وأولادها لتحصل على الطلاق.

ونوهت “فؤاد” إلى أن زوجها كان زميلًا للمواطن المسيحي، أشرف دانيال وكانا على علاقة طيبة، مشيرة إلى أنها سمعت عن شائعات وجود علاقة بينها وبين “دانيال” بسبب “خناقة” مع زوجها، تم تفسيرها على هذا الأساس.

وذكرت السيدة أنها على استعداد لعمل أي تحاليل من الممكن أن تثبت برائتها، وتابعت: “قالوا إني كنت بعطي جوزي حبوب علشان أدخل أشرف البيت وهو نايم”. وطالبت ببرائتها لأنها لا تستطيع رفع وجهها أمام المحيطين بها.

نرشح لك: عمرو أديب: قائد المنكوبة كان على اتصال بطائرة أخرى

نرشح لك: الزوجة المتهمة بالمنيا: أعملوا لي تحاليل