عزمي مجاهد: أعرف قهاوي "الشواذ والملحدين" وبروحها

اعتبر عزمي مجاهد مُقدم برنامج “الملف”، أن منطقة وسط البلد تضم أماكن للشواذ والملحدين والثوريين، لافتاً إلى أنه كان يتردد على تلك الأماكن ويرى ما يحدث بها.

وقال “مجاهد” خلال استضافته لطارق عبد الجابر ببرنامجه المذاع عبر فضائية العاصمة :”أنا أعرف قهاوي وسط البلد وبروح الأماكن دي وبشوفها، وأعرف إنه كان ليك شلل في قهاوي وسط البلد، قهاوي الثوريين والملحدين والشواذ.. حتت فيها ناس مش تمام.. كنت يا طارق بتقعد هناك ليه؟”، فيما نفى “عبد الجابر” تردده على تلك الأماكن.

https://www.youtube.com/watch?v=vSwvOEbhHkY

في سياق أخر، طالب عزمي مجاهد الدولة بالتدخل لإيقاف مسلسلات شهر رمضان، معتبرا أنها تمثل مؤامرة ضد مصر، موضحا أن الأموال المدفوعة في مسلسلات رمضان قادرة على سداد ديون مصر.

وأضاف: “دي مسلسلات تصور مصر كأنها راقصات وكلها دعارة ومخدرات وفساد ورشوة، وهدفها إفساد أخلاق الشباب، وأنا بنبه الدولة أنه لا يوجد رقابة على المصنفات، وكله لمن يدفع”.

وطالب “مجاهد” الدولة بالتدخل لوقف مسلسلات رمضان، قائلاً: “الفتنة مستمرة، يا بلد أرجوكم اصحوا وأوقفوا مسلسلات رمضان، هناك مؤامرة، ومسلسلات رمضان مدفوع فيها أموال ضخمة بالملايين لفنانين ما يستاهلوش ربعها، لإنتاج هذه المسلسلات التي تفسد مصر”.