فيديو.. مباراة كرة قدم نسائية في المنصورة تتحول إلى معركة

عرض الإعلامي وائل الإبراشي، فيديو لمشاجرة بين لاعبات فريق “المؤسسة العمالية”، وفريق “الأمير”، لكرة القدم النسائية، في المنصورة ، حيث تحولت المباراة التي لعبت ضمن بطولة كأس السوبر، إلى معركة.

وقالت “إيمان منصور” ، إحدى المصابات من فريق “المؤسسة العمالية”، خلال مداخلة مع الإبراشي، ببرنامج “العاشرة مساءً”، المذاع على قناة “دريم” ، إن قرارات الحكم ساهمت في تفاقم الأمر داخل الملعب، وهو ما ادى إلى اعتداء لاعبات فريق “الأمير” عليهن.

أضافت إيمان : “مش معقولة إن الحكم عارف كل لاعبة باسمها وبيهزر معاهم في الملعب.. وفي قرارات كتير لينا محسبهاش.. وده أدى إن اللاعبات اتخانقوا مع بعض”، موضحة أن ذلك الاعتداء حدث قبل انتهاء المباراة بدقائق.

تابعت إيمان، بأن المباراة لم تُستكمل بعد هذا الاشتباك، مضيفة أن الحكم كتب في تقريره أن فريق “المؤسسة” انسحب من المباراة، وهو ما نفته اللاعبة، مشيرة إلى ان رئيس نادي الأمير قام بالاعتذار للاعبات الفريق الآخر.

وعلق الإبراشي على المشاجرة ، قائلًا بإننا نشجع دخول المرأة في مجال كرة القدم ، حتى تثبت أنها قادرة على المنافسة، وللتأكيد على أهمية الرياضة، مضيفًا “أننا لم نكن نتمنى أن تنتقل “أمراض الملاعب”، إلى مباريات الكرة النسائية”.

تابع الإبراشي : “لم اكن أتخيل أن إن حتى البنات في الملاعب يمكن إنها توصل للشكل اللي شفناه .. حتى إن في إصابات.. لكن إن الشغب الموجود في ملاعب الكرة للرجال ينتقل للنساء .. فده بيحتاج إلى وقفة”.