ليلى علوي تكشف عن مرض منعها من التمثيل في "عصر الذئاب"

قالت الفنانة ليلى علوي إنها من الأشخاص الذين يفضلون التحامل على أنفسهم وترفض الإفصاح عن تعبها أثناء قيامها بتمثيل مشاهدها الفنية.

وأضافت ليلى خلال لقائها مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج “صاحبة السعادة” المذاع على قناة “CBC” أنه خلال تصويرها لأحد مشاهدها في فيلم “عصر الذئاب” والتي شاركت في بطولته مع مجموعة من الفنانين شعرت بإعياء شديد، ولكنها أصرت على استكمال مشهدها، لافتة إلى أنها عقب ذهابها إلى منزلها اكتشفت إصابتها بالتهاب الغدة النكافية، وتسبب ذلك في وقف تصوير مشاهدها ومنعها من التمثيل في هذا الفيلم لمدة أسبوعين.

وتابعت ليلى علوي قائلة إن سبب إصابتها بالغدة النكافية هو انتقال العدوى إليها من أحد أطفال أصدقائها.

وأوضحت  ليلى علوي إن ما يقال حول استعانتها بـ”الفوتشوب” في الصور التي تقوم بنشرها على حسابات التواصل الاجتماعي الخاصة بها كما زعم البعض، من أجل الظهور بشكل جيد أمر غير صحيح.

تابعت ليلى قائلة : “هو أنا الحمد لله خسيت .. وخسيت براحة ومن غير ما اتعب ومحستش بده على طول إلا من رد فعل الناس.. لأني مش بفضل أبص لنفسي في المراية”، مؤكدة أن ذلك “بسطها ورفع معنوياتها جدًا”.

وأشارت ليلى إلى أنها شعرت براحة نفسية بعد أن فقدت وزنها، وتابعت : “بلاقي كومنتات حلوة جدًا زي اللي يقولي انتي في كل حالاتك حلوة.. وأكيد كلنا نفسنا نخس ونلبس كل حاجة”.