القرموطي يرد على رسالة غاضبة من والد الشهيد أبو شقرة

قرأ الإعلامي جابر القرموطي، رسالة غاضبة من اللواء سيد أبو شقرة، والد الشهيد محمد أبو شقرة، هاجم فيها القرموطي، بسبب تصريحاته المنتقدة لبعض لواءات وزارة الداخلية السابقين، الذين دافعوا بشدة في عدد من البرامج التلفزيونية، عن الوزارة في موقفها من اقتحام مقر نقابة الصحفيين، للقبض على الصحفيين عمرو بدر ومحمود السقا.

وجاء في الرسالة: “القناة مش ملكك.. واوعى تنسى إنك موظف فيها.. واللواءات دي ناس محترمة وبتقول وجهة نظر ولازم تُحترم”، ثم أرسل رسالة أخرى يقول فيها: “شكرا على قراءة الرسالة.. وعيب لما ماترضاش ترد عليا.. وأرجوك بعد سماع بيان النيابة تصمت”.

ورد القرموطي على الرسالة قائلًا: “ماشي يا فندم.. أنا هنتظر حضرتك تيجي تعلمني أتكلم في إيه وماتكلمش في إيه”، وأكد القرموطي أن حديثه اقتصر حول بعض اللواءات الذين يدافعون “عمال على بطال” عن الداخلية، مؤكدًا أن ذلك يضر الوزارة ولا يفيد موقفها.

وتابع القرموطي: “اللواء أبو بكر عبد الكريم متحدث الداخلية هو المسئول قدامي.. لكن أجيب لواء سابق خارج من الخدمة بقاله 18 سنة عشان يتكلم في أصول الضبط والإحضار بعد ثورتين ومع وجود مشاكل داخل الداخلية؟”.

تابع القرموطي حديثه إلى والد الشهيد أبو شقرة قائلًا: “دي وجهة نظر حضرتك.. وتزعل على عيني وراسي.. واللي عمله محمد أبو شقرة يخلينا نتحمل حاجات كتير”.

يذكر أن الشهيد النقيب محمد أبو شقرة، استشهد في يونيو من عام 2013، بمدينة العريش، على يد مجموعة من العناصر الإرهابية، والذي استطاع أن يقتل اثنين منهم قبل استشهاده، وقد تخرج الشهيد من كلية الشرطة والتحق بالعمليات الخاصة بالأمن المركزي، ثم التحق بوحدة انقاذ الرهائن بمجموعة الارهاب الدولي بالأمن الوطني.
https://www.youtube.com/watch?v=YybP8HbLqE8