صورة لمحمد محسن توضح حقيقة فسخ خطبته بهبة مجدي

نشر الفنان محمد محسن ، صورة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، للوحتين أهداها له أحد المعجبين، ظهرت بها الفنانة هبة مجدي، وبذلك ينفي محسن ضمنيًا الشائعات التي ترددت حول فسخ خطوبتهما، بعد أن ظهرت هبة في عزاء والدها، بدون دبلة الخطوبة.

وكان محسن قد نشر منذ عدة أيام، صورة تجمع والده ووالد هبة، وعلق عليها قائلًا: “لا إله إلا الله وإنا لله وإنا إليه راجعون.. اللهم أجرنا في مصيبتنا وأخلف لنا خيراً منها.. رب اغفر وارحم، وتجاوز عما تعلم، إنك أنت الأعز الأكرم”.

يذكر أن المطرب الشاب محمد محسن خطيب الفنانة المصرية هبة مجدي، قد تغيب عن عزاء والدها، الذي أقيم في مسجد الشرطة بطريق صلاح سالم، الخميس الماضي، وأثار هذا التصرف عدة تساؤلات سواء على شبكات التواصل الاجتماعي، أو المواقع الإلكترونية الأخرى.

وكانت بعض المواقع قالت بأن تغيب محسن عن عزاء والد خطيبته، جاء لانشغاله التام بعدد من الحفلات الغنائية خارج مصر إذ سافر إلى لبنان لاستعداده لحفلاته هناك.

وكان والد محمد محسن، قد توفي في مارس الماضي، حيث كتب محسن وقتها على حسابه بفيسبوك :” البقاء لله، والدى فى ذمة الله، ادعوا له بالرحمة والمغفرة”.

وفي حلقة سابقة، من برنامج “معكم” الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، على قناة CBC استضافت خلالها محسن وهبة، فور إعلان خطوبتهما، التي تمت على خشبة المسرح القومي، في آخر عروض مسرحية “ليلة من الف ليلة”، قالت هبة خلال الحلقة، إن والدها بالرغم من حبه لمحسن، إلا أنه لم يكن متساهلا معه مثل أي أب، لكنها أكدت على أنه نظر له على أنه “شاب مكافح”، وأعجب به عقب أول لقاء بينهما.

محسن