عزمي مجاهد "زعل" من عدم رفع أعلام الدول العربية في "تحرير سيناء"

أعرب عزمي مجاهد،  المتحدث باسم اتحاد الكرة، عن “زعله” من عدم رفع العلم البحريني والكويتي والإماراتي والأردني في ذكرى عيد تحرير سيناء .

وقال «مجاهد» في برنامجه «الملف» المذاع عبر فضائية «العاصمة»: «أنا زعلت أنهم لم يرفعوا العلم الكويتي والإماراتي والبحريني والأردني.. لأن هؤلاء من وقفوا معنا في المحنة».

وتابع: «الملك سلمان قال القاهرة عاصمة العرب وكنت أتمنى رفع العلم المصري والسعودي والإماراتي والبحريني والكويتي»، مستطردا: «رفع علم السعودية إعلان عن المحبة وتقدير المصريين للملكة والدور الذي لعبته مع الإمارات والكويت والبحرين مع الشعب المصرى في 30 يونيو».

يذكر أن مجاهد طالب بما اسماه “تحرير” نقابة الصحفيين ممن وصفهم بـ”الخونة والشيوعيين والممولين” الذين يسيطرون على النقابة لممارسة أفعال من شانها تخدم مصالحهم وتسيء للدولة المصرية.

استنكر مجاهد، وقفة نقابة الصحفيين ضد ممارسات الداخلية، مُشيرًا إلى أن نقابة الصحفيين باتت ملتقى لكل الداعين لإسقاط الدولة المصرية.

قال مجاهد، إن سلالم الصحفيين أصبحت ملتقى لكل الكارهين للدولة والمرتزقة، وأصبحت النقابة ملجأ لكل الشاردين والهادفين لإسقاط الدولة المصرية، مشدداً على ضرورة تحرير النقابة من اليساريين والشيوعيين الذين يسيطرون عليها، والذين لديهم أهداف ضد الدولة، بحد قوله.

أضاف :”أملى في الشباب المحترم لتحرير النقابة، لأنه لا يصح ان تكن النقابة ملجأ لكل الشاردين والمحرضين والممولين..شلة الصواقط..ملجأهم النقابة..كل من يحارب مصر يذهب لسلم النقابة”.

https://www.youtube.com/watch?v=6_QtZD3M_m8