موسى يطالب حمدين صباحي بالاعتزال

وجه الإعلامي أحمد موسى، عتابًا للملك سلمان، لسماحه لبعض أنصار جماعة “الإخوان المسلمين” بالمكوث في المملكة العربية السعودية، حتى الآن، بالرغم من قيامهم بالتحريض على مصر وعلى المملكة، وذلك على ضوء اتفاقية “ترسيم الحدود البحرية” التي أدت لنقل ملكية جزيرتي “تيران وصنافير” للسعودية.

أشار موسى، خلال برنامجه “على مسئوليتي” الذي يُبث عبر فضائية “صدى البلد” مساء اليوم الإثنين، إلى أن الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، مؤسس حزب “مصر القوية” يُسمح له بالدخول إلى السعودية، بالرغم من مهاجمته الدائمة لها لاسيما عقب أزمة “تيران وصنافير”، متسائلًا: “سايبن الوقح العميل لإسرائيل دا يدخل المملكة ليه؟”.

طالب موسى، ملك السعودية بضرورة طرد جميع أنصار الإخوان المسلمين من المملكة في أسرع وقت، وذلك لتوقيف ما وصفه بـ”حنفية” التمويل الذي يدرونها على أنصارهم في الداخل من أجل إحداث عمليات تخريبية من شأنها أن تثير القلاقل داخل مصر، معلقًا:” كفاية طبطة بقي على الأشكال القذرة دي”.

أكد مقدم برنامج “على مسئوليتي”، أنه حال السماح لهؤلاء الأشخاص بالاستمرار داخل المملكة ستستمر العلميات الإرهابية في مصر ومن ثم ستنتقل للسعودية مباشرة، مُضيفًا: “عمر ديل الكلب ما يتعدل أبدًا”.

على صعيد متصل شن الإعلامي أحمد موسى، هجومًا حادًا على حمدين صباحي، مرشح الرئاسة السابق، وذلك لقيامه برفع دعوى قضائية على الرئيس عبد الفتاح السيسي، على خلفية إبرامه اتفاقية “تيران وصنافير”، قائلًا: “حمدين صباحي نسى نفسه.. ونسي أنه كان مشارك في نكسة يناير وجاي يتكلم دلوقتي”.

طالب موسى، صباحي بضرورة اعتزال السياسة والعودة إلى عمله في الصحافة مرة أخرى مثلما كان يفعل سابقًا، لاسيما عقب ما صوف بـ”فشله” في جميع السباقات الانتخابية، معلقًا: “كفاية عليك واقعد في بيتك بقي”.

يذكر أن برنامج “على مسئوليتي” يُذاع عبر فضائية “صدى البلد” من السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع، في تمام الساعة الـ8 مساءً، ويرأس تحرير البرنامج محمد دنيا، ويخرجه يوسف الشربتلي.