علامات استفهام لمحمد عبده بدوي حول "اعتقالات المقاهي"

إعلام.أورج

علق الإعلامي محمد عبده بدوي ، على الحملة الأمنية، التي قادتها الشرطة، ضد بعض رواد مقاهي وسط البلد، والتي اعتبرت محاولة لضرب دعوات التظاهر يوم 25 أبريل، ضد اتفاقية ترسيم الحدود بين مصر والمملكة العربية السعودية، والتي بمقتضاها أقرت مصر بسيادة المملكة على جزيرتي تيران وصنافير.

قال بدوي، خلال حلقة اليوم السبت، من حلقة برنامج “صباح أون”، المذاع على قناة ONtv، إن عمليات القبض عليها علامات استفهام وأسئلة كثيرة، تتطلب الرد من المسولين، حول سلامة عمليات وإجراءات القبض على هؤلاء الشباب، وهل صدر فعلا ضدهم أمر ضبط وإحضار.

أضاف بدوي، أن هناك “ثورة على السوشيال ميديا” ضد ما حدث، مشيرًا إلى أنه مع تحذير الرئيس السيسي، للإعلام، من جعل السوشيال ميديا مصادر أساسية لهم، يجب أن تتوفر مصادر بديلة للمعلومات، مؤكدًا على أهمية وجود شفافية ومصداقية للبيانات الرسمية.

بدوي استكمل سرد علامات الاستفهام الخاصة بعمليات القبض على الشباب، حول هوية من تم القبض عليهم، ولماذا أفرج عن بعضهم، وهل يتم محاسبة هؤلاء الشباب على نواياهم؟، موضحًا أن هناك مشكلة بين الدولة والشباب، حسب ما أكد الرئيس السيسي من قبل، مشيرا إلى أن هذا الأمر سيزيد الفجوة بين الشباب والدولة.

بينما علقت الإعلامية مارينا المصري، على الواقعة قائلة : “ده عام الشباب فمهم أن يكون هناك تواصل بين الشباب والدولة لانهم جزء من المجتمع ومن حقهم أن يفهموا إيه اللي بيحصل .. نمشي بالقانون والدستور اللي بيكفل حرية الرأي التعبير على أي قضية .. سواء مؤيد أو معارض”.

https://www.youtube.com/watch?v=rxDpPD1naTA&app=desktop

 

اقرأ أيضًا:

في ذكراه الأولى.. حكاية الزائر الوفي لمقبرة الأبنودي

تعرف على المشجعة الحسناء في مدرجات الأهلى

تعرف على “اللاعبين المطربين” في إعلان فودافون “الأهلاوي”

خِصم جديد لمرتضى منصور

مفاجأت جديدة في قضية قتيل الرحاب

اتهام هيفاء وهبي بإهانة الحجاب

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا