رشدي يهاجم "الغندور" بسبب مرتضى منصور

إيمان مندور

هاجم الإعلامي محمد الدسوقي رشدي، خالد الغندور مقدم برنامج “اللعبة الحلوة”، قائلا:”ً كابتن بندق ياخد أوسكار برنامج قصر الكلام النهاردة”، مرجعًا حصوله على أوسكار البرنامج إلى إصرار الغندور على استضافة المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بالرغم من تواجد اتجاه عام من قِبل جميع وسائل الإعلام بعدم استضافته أو إجراء مداخلات هاتفية معه.

أوضح رشدي، خلال برنامجه “قصر الكلام” الذي يُبث عبر فضائية “النهار  One” أنه: ” في كل مرة يُتَخذ  فيها قرار جمعي من أهل وسائل الإعلام بعدم استضافة رئيس نادي الزمالك، أو إجراء مداخلات هاتفية معه في البرامج التلفزيونية “عشان الشتايم والإهانات اللي بيوجهها للناس”، يقوم “الغندور”  بالخروج عن النص ويجري مداخلات معه في برنامجه”.

اعتبر رشدي، إصرار الغندور على استضافة مرتضى منصور بمثابة “رغبة في تسخين” الجماهير واللاعبين ضد بعضهم البعض، مُضيفًا: “عاوز يهد لاعب شاطر زي رمضان صبحي”.

عرض مقدم برنامج “النهار one”، مجموعة من الفيديوهات الساخرة لمقدم برنامج “اللعبة الحلوة” لاسيما التي ظهر فيها منتقدًا متظاهري ثورة يناير في أيامها الأولى، والتي تكشف عن افتقاره للمهنية، معلقًا: “أعمال خالدة”.

اقرأ أيضًا:

في ذكراه الأولى.. حكاية الزائر الوفي لمقبرة الأبنودي

تعرف على المشجعة الحسناء في مدرجات الأهلى

تعرف على “اللاعبين المطربين” في إعلان فودافون “الأهلاوي”

خِصم جديد لمرتضى منصور

مفاجأت جديدة في قضية قتيل الرحاب

اتهام هيفاء وهبي بإهانة الحجاب

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا