هجوم عنيف من "الدسوقي رشدي" على المواقع الإخبارية

فايزة أحمد

شن الإعلامي الدسوقي رشدي، هجومًا حادًا على وكالة “رويترز” وبعض المواقع الإخبارية المصرية، وذلك على ضوء الأخبار التي تداولتها بشأن نقلهم عن مصادر مجهولة من داخل وزارة الداخلية قولهم بإن الداخلية احتجزت الطالب الإيطالي جوليو ريجيني، قبل العثور عليه قتيلًا.

أشار رشدي، خلال برنامجه “قصر الكلام” الذي يُبث عبر فضائية “النهار” مساء اليوم الخميس، إلى أن رويترز اعتمدت في الخبر الذي نشرته على ستة مصادر مجهولة، متسائلًا:” إزاي يا مهنين يا بتوع المصداقية تعتمدوا على مصادر مجهولة في خبر مهم زي دا ممكن يغير مصير دولة بحالها؟”.

في سياق متصل هاجم رشدي، المواقع الإخبارية المصرية التي نشرت الخبر عن رويترز، بالرغم من اعتمدها على مصادر مجهولة، مُشيرًا إلى أن هذا ما كانت تسخر منه المواقع الإخبارية التي نقلت هذا الخبر.

أضاف :” وكأن الخبر قرآن لازم كل المواقع المصرية تنقله”، معتبرًا نشر هذا الخبر من قِبل المواقع المصرية بمثابة “رغبة واضحة” لديهم لإثارة الرأي العام ضد السلطة الحالية.

طالب مقدم برنامج “قصر الكلام”، الإعلام المصري بضرورة تحري الدقة في نقل الأخبار لاسيما الحساسة التي تتعلق بالشأن السياسي المصري، معقبًا: “ارحموا مصر واتقوا الله”.

اقرأ أيضًا:

تعرف على المشجعة الحسناء في مدرجات الأهلى

تعرف على “اللاعبين المطربين” في إعلان فودافون “الأهلاوي”

خِصم جديد لمرتضى منصور

مفاجأت جديدة في قضية قتيل الرحاب

اتهام هيفاء وهبي بإهانة الحجاب

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا