محمد فريد عن حلاقة شعره في "حار جاف صيفا" : بيقولوا موضة

الإسماعيلية – سما جابر

أكد الفنان محمد فريد أنه أبدى اعتراضه في بادئ الأمر على “حلاقة شعره” خلال فيلم حار جاف صيفا، حيث يجسد في الفيلم دور مريض سرطان، مشيرًا إلى أنه وافق بعدما أقنعته رؤية مخرج الفيلم شريف البنداري، وأضاف ساخرًا: “كلهم بيقولوا موضة”.

وعن دوره في الجزء السادس من مسلسل ليالي الحلمية، قال “فريد” في تصريح لـ إعلام.أورج، إنه لن يستطيع رفض العمل في المسلسل فهو امتداد لشخصيته في الأجزاء السابقة، لافتًا إلى أنه لم يتدخل في المشاكل الإنتاجية التي أثيرت مؤخرا بسبب إنتاج جزء جديد من العمل، مؤكدًا أن العمل بالمسلسل يُعد تكريمًا لذكرى الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة والمخرج الراحل إسماعيل عبد الحافظ أصحاب الأجزاء الأصلية، مُتابعًا: “ما أقدرش أرفض أي عمل يفكرنا بيهم وبأيامهم”.

كان محمد فريد قد تم تكريمه خلال حفل افتتاح مهرجان الإسماعيلية للأفلام التسجيلية والقصيرة في دورته الثامنة عشر، التي تُقام من 20 إلى 26 أبريل، كما تم اختيار فيلم “حار جاف صيفًا” ليكون فيلم الافتتاح.

“حار جاف صيفًا” من بطولة ناهد السباعي، ومحمد فريد، ومحمد عبد العظيم، وإخراج شريف البنداري ومن إنتاج subtype production بالاشتراك مع red star، وبدعم من مؤسسة “روبرت بوش ستيفتونج” الألمانية.

يُذكر أن أخر أعمال محمد فريد هو مسلسل “جراب حوا” الذي يُعرض حاليًا عبر شاشة النهار.

اقرأ أيضًا:

تعرف على “اللاعبين المطربين” في إعلان فودافون “الأهلاوي”

خِصم جديد لمرتضى منصور

مفاجأت جديدة في قضية قتيل الرحاب

اتهام هيفاء وهبي بإهانة الحجاب

يوسف الحسيني يجيب على سؤال المليون جنيه لأحمد موسى

نائب يعرض تسليم جزر جديدة للسعودية

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا