شاشة

محامي ضحية الرحاب : القاتل حارس مستشار في محكمة الجنايات

قال ياسر سيد أحمد، محامي ضحية حادث الرحاب ، الذي قُتل على يد أمين شرطة، الثلاثاء، وشاهد العيان على الواقعة، التي أدت إلى إصابة مواطنين آخرين، إن الواقعة حدثت في الصينية التي تسبق مدينة الرحاب، في طريق التجمع الأول، مضيفًا أن القتيل هو جنايني وليس يائع شاي.

أضاف ياسر، خلال اتصال هاتفي مع الإعلامية إنجي أنور، ببرنامج “مساء القاهرة”، المذاع على قناة TeN: “الباشا أمين الشرطة متعود يلف على الصواني اللي فيها جناينية وبياخد منهم إتاوات”، موضحًا أن أمين الشرطة هو حرس أحد المستشارين من رؤساء محكمة الجنايات.

تابع محامي الضحية : “الأمين راح الصبح ياخد الإتاوة من الجنايني وقاله أنا عاوز الشاي بتاعي وعلبة سجائر مارلبورو فرد إحنا لسة ماصطبحناش على الصبح”، موضحًا أن النقاش احتد بينهما ثم قام الأمين بفتح الآلي الخاص به، مما أدى إلى مقتل الجنايني وإصابة مواطنين كانا يشاهدان المشاجرة، على الطرف التاني من الطريق.

أشار المحامي إلى أن صوت إطلاق النيران أدى إلى فرار أحد المواطنين، بالإضافة إلى سيارة مسرعة خوفًا من الطلقات، مما أدى إلى دهس السيارة للمواطن، وأدى ذلك إلى وفاته.

استكمل بأن فور الحادث، تجمع العمال، في الصينية، مضيفًا أن ما أشعل الوضع هو محاولة تهريب أمين الشرطة من قبل زملاءه، مما دفع المواطنين لمحاصرة والتعدي على سيارة الشرطة، وقاموا بالهتافات ضد الداخلية، التي أكد ياسر أنها قامت بالقبض على حوالي ثلاثة مواطنين ممن هتفوا ضد الشرطة.

 

اقرأ أيضًا:

يوسف الحسيني يجيب على سؤال المليون جنيه لأحمد موسى

نائب يعرض تسليم جزر جديدة للسعودية

رصد شامل لمواقع بث سموم التحريض في عقول المصريين

قائمة الموافقين على التنازل للسعودية عن جزيرتي تيران وصنافير

تعرف على “أبو جلابية” الذي أحرجه الرئيس

حرب خرائط بين السعودية ومصر .. لمن النصر؟

أسوأ 11 تصريحًا عن “تيران وصنافير”

تعرف على مواقف 14 شخصية عامة من جزيرتي “تيران وصنافير”

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock