أحمد أمين في مهمة خاصة لمواجهة طبق محشي

قدم الفنان أحمد أمين فقرة ساخرة عن “الأكل” خلال حلقة هذا الأسبوع من برنامجه “البلاتوه”، حيث سخر من “كرش الرجالة” وطريقة أكلهم لأي نوع من أنواع الطعام، وما يسببه ذلك لهم في عدد من الأمراض، حيث قام بتجسيد الجهاز الهضمي بما يحويه من معدة وأمعاء دقيقة، والذي ينتظر “طبق المحشي باللية”، وجسد “أمين” دور الجهاز العصبي الذي يحاول مواجهة “طبق المحشي” ومعاقبة صاحبه بإحداث أوجاع بالقولون.

وتابع “أمين” خلال تقديمه تلك الفقرة التي شاركته في بطولتها الفنانة عارفة عبد الرسول والتي جسدت دور “المِعدة”: “جاتلنا معلومات مؤكدة إن في كمية محشي مهولة دخلت المعدة عن طريق الفم”، لترد عليه “المِعدة” قائلة: “الراجل ده بيعمل فينا كدة ليه، احنا مش عارفين نودي الكبده الاسكندراني والسجق بتوع الصبح فين، أنا موزعة دهون على الكبد والكلى وفي كل حتة، أنا خلاص مابقاش عندي مخازن”.

يُذكر أن “أمين” يشرف على ورشة كتابة البرنامج والتي تتكون من مجموعة من الشباب من بينهم حسين نيازي، سارة هجرس، شريف عبد الفتاح، هشام عفيفي، محمد خميس وآخرين.

أحمد أمين أحد أهم نجوم الكوميديا الذين ظهروا عبر شبكات التواصل الاجتماعي خلال العام الماضي، وذلك من خلال حلقات برامجه الكوميدية القصيرة، “30 ثانية”، وبرنامج “البريك”، واللذان حققا انتشاراً كبيراً أيضاً.

“البلاتوه” من إخراج أحمد خالد وإنتاج شركة سينيجرام ويُعرض عبر شاشة “النهار one” في التاسعة مساء كل جمعة.

اقرأ أيضًا:

أحمد رأفت : هذه الفيديوهات هي الأكثر نجاحاً

ساندي وعلياء وإبراهيم سعيد ..الفضائح في زمن الـ”برينت سكرين”.

كل هؤلاء قتلوا جوليو ريجيني

صبا مبارك أول نجمة عربية تنضم لوكالة C.A.T

شيخ الزمالك المزعوم : أنا سبب خسارة الزمالك من الإنتاج

متصلة لخالد عليش: “أنا موطية صوتي عشان جوزي ميسمعش”

وثائق بنما (ملف كامل) ‎

عماد أديب يوضح دور سيف اليزل في “رأفت الهجان”

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا