لميس الحديدي بدون سياسة في "عيد الأم"

هنأت الإعلامية لميس الحديدي، جميع نساء مصر بمناسبة “عيد الأم”، تكريمًا لهن ولدورهن البارز في المجتمع، قائلةً:” كلمت كل أصحابي السيدات علشان نهني بعض بعيد الأم ونسأل بعض عن الهدايا اللي جاتلهم النهاردة، لأننا بنعتبر أن عيد اليوم يوم لتكريم السيدات”.

أشارت الحديدي، خلال برنامجها “هنا العاصمة” الذي يُبث عبر فضائية (CBC) مساء اليوم الإثنين، إلى أن حلقة برنامجها سوف تكون خالية من السياسة والاقتصاد، لتكون حلقة حقيقية لتكريم سيدات مصر، موضحةً أن فقرات حلقة برنامجها اليوم ستكون بمثابة احتفالية بمناسبة عيد الأم، دون التطرق للأمور السياسية أو أيّ أمور متعلقة بالوضع العام.

ولفتت الحديدي، إلى أنها ستقوم باستضافة المسئولين عن فكرة “ساهم” التي تقوم على أن يكتب أيّ شخص “بوست” لوالدته بمناسبة عيد الأم، لعرضها في ديزاين خاص بها، كما لفتت إلى أنها ستقوم باستضافة بعض السيدات اللاتي كان لهن دور بارز في المجتمع، لتختتم حلقتها بفقرة غنائية تتضمن “جميع الأغاني المتعلقة بعيد الأم”.

وأكدت مُقدمة برنامج “هنا العاصمة”، أن سيدات مصر لديهن فضل كبير على المجتمع، ولذلك ستكون الحلقة برمتها بمثابة “احتفالية” بعيدهن، مُضيفة: “سيدات مصر يستحقوا أكتر من كدة.. احنا قولنا نساهم بحاجة بسيطة بعيدة عن دوشة السياسة وازعاج الاقتصاد”.

يذكر أن برنامج “هنا العاصمة” يُذاع عبر فضائية (CBC) من السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع، في تمام الساعة الـ9 مساءً، ويرأس تحرير البرنامج فهيمة أحمد، ويخرجه محمد عاطف.

اقرأ أيضًا:

“حماس” تزيل صور مرسي وشعارات الإخوان

رغم “بشرة خير”.. وطنيات عمرو مصطفى الفاشلة

ماما في الميديا

رسالة طوني خليفة لمرتضى منصور

يوسف فوزي يبكي على الهواء

سألنا 20 إعلامياً: ماما اسمها ايه؟

سادية الملكة أحلام

إلهام شاهين ترد على اتهامات غادة إبراهيم

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا