حلقة خاصة من بيت العيلة للاحتفال بعيد الام

يحتفل برنامج “بيت العيلة” الذي تقدمه الإعلامية نجوى إبراهيم، عبر فضائية “النهار” بـ”عيد الأم” الأحد المُقبل، حيث تستضيف مجموعة من النماذج النسائية اللاتي حققن نجاحًا ملحوظًا خلال الآونة الماضية، في المجالات المختلفة، وذلك على مدار فقرات البرنامج.

ففي الفقرة الأولى من البرنامج، تطل دعاء مبروك، مؤسسة جمعية “أيادي” لذوى الاحتياجات الخاصة من المكفوفين، وهى أيضًا والدة الشاب الكفيف محمد فريد، الذى كرمه الرئيس عبد الفتاح السيسي، لتحكي عن تجربتها  مع ابنها، وكيف ساندته حتى التحق بجامعة “هارفارد”، وعمل بعدها في أكبر الشركات في إنجلترا، لتعود بعدها إلى مصر وتفتتح مؤسسة “أيادي” لمساعدة كل المكفوفين في عيش حياة أفضل.

وفي الفقرة التالية، تطل علينا بطلة العالم في “الكاراتية” شيماء أبو زيد، بصحبة ابنتها الصغيرة، حيث تتحدث بطلة العالم عن مشوارها مع الكاراتيه، حيث حصلت على أولى ميدالياتها وهى في الرابعة من عمرها، وتتحدث كذلك عن علاقتها بابنتها.

بينما تطل علينا في الفقرة الثالثة، الفنانة الشابة دينا فؤاد، التي مرت بتجربة خاصة، حيث تتحدث عن تأثير وفاة والدتها عليها، خاصة أنها كانت في سن صغيرة، وتتحدث كذلك عن تأثير الأسرة والأمومة في حياتها لاسيما وأنها تأخرت في الإنجاب.

وفي الفقرة الرابعة تطل علينا الفنانة نرمين الفقي، لتتحدث عن دور والدتها في حياتها هي الأخرى.

اقرأ أيضًا:

سادية الملكة أحلام

إلهام شاهين ترد على اتهامات غادة إبراهيم

طوني خليفة: لهذا أرفض دخول ابني الإسلام

يوسف فوزي.. الفنان الذي جسد مشهدًا تحول لحقيقة

ظافر العابدين يكشف سبب ظهوره عاريًا في فيلم بريطاني

بالفيديو.. أول ظهور لمحرك شخصية آبلة فاهيتا

الشناوي: عادل إمام “مكسوف” من مهنة والده

مشاري العفاسي قريبًا في دويتو مع “فضل شاكر”

أول حصر لتبرعات السيسي لصندوق تحيا مصر

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا