كامل أبو علي لـ"زعزوع": انتوا مش عاوزين سياحة

شهد الجناح المصري في بورصة برلين، اليوم الجمعة، “خناقة” بين رجل الأعمال كامل أبو علي، وهشام زعزوع وزير السياحة، بسبب ضعف الميزانية المخصصة للدعاية في السوق الألماني، والتي تقدر بـ 1.6 مليون دولار.

انفعل كامل أبو علي على هشام زعزوع، خلال الاجتماع المخصص لمناقشة خطة الوزارة الترويجية في الأسواق المصدرة للسياحة وطرح آراء المستثمرين حول عمل شركة الدعاية JWT، قائلًا، “الميزانية المخصصة للسوق الألماني عام 2010 كانت 3.5 مليون دولار… انتوا مش عايزين سياحة، والله العظيم مش عايزين سياحة.. نروح نقعد في بيوتنا”، قبل أن ينسحب أبو علي من الاجتماع.

من جانبه أكد هشام زعزوع، أن الوزارة تعمل بشكل علمي، ولا مانع من زيادة مخصصات الحملة لمن يعد دراسة، مُشيرًا إلى أن هناك مرونة في تعزيز ملاحظات رجال الأعمال حول الحملة، كما شدد على أن رئيس الوزراء وافق على زيادة موازنة الحملة، طالما كان هذا في صالح السياحة.

كان هشام زعزوع، وزير السياحة، قد عقد اجتماعا مع مسئولي شركة الدعاية الدولية JWT وعدد من المستثمرين السياحيين وممثلي الشركات السياحة الألمانية، اليوم الجمعة، على هامش مشاركة الجناح المصري في فعاليات بورصة ITB برلين.

https://www.youtube.com/watch?time_continue=273&v=F7WLPNpxZmU

اقرأ أيضًا:

المسيح يتكلم عبر واتس آب

فتاة تلجأ لمنى عراقي هربًا من تحرش الأب

بالصور: سارة سلامة حامل بدون زواج

هيكل وشريف عامر.. تفاصيل لقاءات التاسعة صباحًا

شريف عامر : هؤلاء الأربعة وراء نجاح يحدث في مصر (1-2)

ضيف الإبراشي يتجاوز على الهواء : “إنت عبيط”

البلاتوه.. من 1980 وأنت طالع

سألنا شيماء عبد المنعم: what about الحملة العنيفة ضدك؟

القائمة الكاملة للمرشحين لجوائز السينما العربية

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا