القرموطي يقف دقيقة حدادًا على شهيد السويس

وقف الإعلامي جابر القرموطي، دقيقة حدادًا على روح المجند الشهيد مصطفي عبد النبي، الذي لقي حتفه، إثر تعرضه لحادث إرهابي في مدينة رفح، داعيًا لذويه بالصبر والسلوان .

شيّع مئات المواطنين بالسويس، الأربعاء، جثمان المجند، من مسقط رأسه في جنازة عسكرية، وذلك بحضور مجموعة من القيادات الأمنية والشعبية بالمحافظة، وعلى رأسهم محافظ السويس.

أضاف القرموطي، خلال برنامجه “مانشيت” الذي يُبث عبر فضائية (ON TV LIVE) مساء اليوم الأربعاء، :” هم دول الأبطال اللي بيدفعوا أرواحهم وبيسقطوا كل يوم علشانا وعلشان الوطن”، مؤكًدا أن هذه الأرواح النقية التي تسقط يوميًا في سيناء من الجيش والشرطة أو في أيّ مكان داخل مصر، تزيد المصريين حماسًا وقوة لمواجهة الإرهاب.

طالب القرموطي، القوات المسلحة وإدارة الشئون المعنوية بضرورة تكريم جميع المجندين والضباط الذين يخدمون بلادهم في المناطق الحدودية التي دائمًا ما تكون محيطة بالأخطار، مُضيفًا: “لازم نعطي للناس دي شهادات تكريم لأنهم بيخدموا الوطن في أماكن خطرة وحياتهم دائمًا معرضه للمخاطر”.

أكد مُقدم برنامج “مانشيت”، أن هذه التضحيات التي يبذلونها المجندين والضباط تستوجب مكافأة كبيرة لهم تقديرًا لهم على ما قدموه، مُشيرًا إلى أن هذه المهمة تقع على عاتق المتحدث الإعلامي باسم القوات المسلحة، المنوط به تعريف المواطنين ببطولات المجندين الذين استشهدوا في سيبل حماية الوطن.

يذكر أن برنامج “مانشيت” يُذاع حالياً عبر فضائية (ON TV LIVE) بدلاً من فضائية (ON TV) من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع، في تمام الساعة الـ6 مساءً، ويرأس تحرير البرنامج محمد الجارحي، ويخرجه مينا طارق.

اقرأ أيضًا:

شريف عامر : هؤلاء الأربعة وراء نجاح يحدث في مصر (1-2)

8 أخطاء مهنية في آخر “عواصف” عزة الحناوي

ضيف الإبراشي يتجاوز على الهواء : “إنت عبيط”

البلاتوه.. من 1980 وأنت طالع

سألنا شيماء عبد المنعم: what about الحملة العنيفة ضدك؟

القائمة الكاملة للمرشحين لجوائز السينما العربية

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا