السبب وراء بطئ الإنترنت

اشتكى العديد من مستخدمي الإنترنت من بطئ الخدمة وانقطاعها في بعض المناطق، في الوقت الذي شهد ديوان عام رمسيس انضمام العديد من العاملين من ورش المركزية وبعض السنترالات للوقفة الاحتجاجية ضد قرار مجلس إدارة الشركة المصرية للاتصالات بتقليص الأرباح إلى ثلاثة أشهر بدلا من 6 أشهر حصل عليها العاملون العام الماضى إضافة إلى تخفيض العلاوة من 10 إلى 8%.

وقال عدد من العاملين بالشركة خلال الوقفة الاحتجاجية، إن العديد من السنترالات الرئيسية تشهد احتجاجات وأن الكثير من العاملين قادمين من المحافظات قادمون إلى ديوان عام رمسيس اليوم.، حسب موقع “اليوم السابع”.

وطالب العاملون برحيل المجلس وقال أحدهم “البنية التحتية ضيعها والرخصة الرابعة ضيعها كما تم حرمان العاملين من بيع خدمات “تى إى داتا”، والعلاوة خفضها لـ8% والأرباح ونتائج أعمال فى تراجع.

وبدأت احتجاجات العاملين أمس الاثنين، حيث نظم العاملون بالشركة المصرية للاتصالات بالقرية الذكية وقفة احتجاجية بسبب تخفيض أرباح العاملين إلى ثلاثة أشهر بدلا من خمسة أشهر وهو أقل من العام الماضى، إضافة إلى إصدار قرار بتخفيض العلاوة الدورية السنوية للعاملين بقيمة 8% سنويا بعد أن كانت 10% خلال السنوات الماضية، وانخفاض سعر السهم عن ما كان عليه قبل تعيين المجلس الحالى.

اقرأ أيضًا:

C.A.T تتولى إدارة أعمال الفنان محمد ممدوح

البلاتوه.. من 1980 وأنت طالع

لماذا الحملة الأخيرة ضد مرتضى هى الأكثر جدية؟

خاص: نكات سياسية وراء اختفاء أبلة فاهيتا

سألنا شيماء عبد المنعم: what about الحملة العنيفة ضدك؟

القائمة الكاملة للمرشحين لجوائز السينما العربية

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا