القرموطي يطلب تطويق العريش بالكاميرات

فاتن الوكيل

وقف الإعلامي جابر القرموطي، دقيقة حداد، على أرواح شهداء القوات المسلحة والشرطة في سيناء، وهما “عبد الرحمن محمود عبد الشافي”، الذي استشهد في إطلاق نار بمدينة الشيخ زويد، و” حامد محمد عياد “، ابن مركز الحامول بمحافظة كفر الشيخ، كما عرض لقطات مصورة من جنازتي الشهيدين.

وطالب القرموطي، خلال حلقة اليوم الاثنين، من برنامج “مانشيت”، المذاع على قناة ONtv، بتطويق مدينة العريش بكاميرات المراقبة، لمعرفة مرتكبي العمليات الإرهابية، مُعلقًا: “هل في ناس خاينة جوة المكان؟ زي ما حصل مع رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة.. هناك خلل غير مفهوم”.

كما طالب القرموطي، بتكريم من قضى خدمته العسكرية في سيناء، سواء من الجيش أو الشرطة، وعدم الاكتفاء بتكريم الشهداء فقط، قائلًا: “المجند أو الضابط اللي بيحارب الإرهاب في العريش يجب أن يُكرّم في نهاية خدمته .. مش لازم يموت .. كرمه على أنه في ميدان حرب ويطلع له شهادة من الجيش أو الشرطة إنه خلص تجنيده واعمله حفل تكريم وقوله شكرًا على مجهودك”.

واقترح القرموطي، عمل ميدالية تكريم لمن حارب وقضى خدمته في سيناء، مضيفًا: “ربنا يكون في عون الأهالي اللي أولادهم هناك اللي منتظرين ابنهم يستشهد أو يرجع .. وأنا أخاطب الشئون المعنوية بالقوات المسلحة أو وزارة الداخلية بعمل نجمة شرف أو ميدالية لكل من قضى خدمته في منطقة سيناء”.

وتابع القرموطي: “مش هستنى لما الضابط أو الجندي يموت لأنه بيتعرض للموت يوميا.. كرموهم وهم أحياء بعد انتهاء خدمتهم في سيناء”.

اقرأ أيضًا:

C.A.T تتولى إدارة أعمال الفنان محمد ممدوح

البلاتوه.. من 1980 وأنت طالع

لماذا الحملة الأخيرة ضد مرتضى هى الأكثر جدية؟

خاص: نكات سياسية وراء اختفاء أبلة فاهيتا

سألنا شيماء عبد المنعم: what about الحملة العنيفة ضدك؟

القائمة الكاملة للمرشحين لجوائز السينما العربية

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا