فنكوش التاكسي النهري في "صباح ON"

أمارة عبد المعز

قال رضا حبيش الصحفي باليوم السابع، إن  وزارة النقل تتحايل لنفي صحة خبر “فنكوش التاكسي النهري”، موضحاً أن الصور التي أرفقتها الوزارة في بيانها للجريدة ماهي إلا صور “قديمة” لجولة لوزيري البيئة والري في 11 سبتمبر 2014 .

أضاف حبيش خلال اتصال هاتفي مع خالد تليمة في حلقة اليوم الإثنين من برنامجه “صباح ON”، المذاع على فضائية “ON TV Live”، إن حركة التاكسي النهري توقفت بعد انتهاء حفل الافتتاح للتشغيل التجريبي مباشرة، وبدأت تعمل من أجل النزهه وليس النقل.

وتابع الصحفي: “احنا ملتزمين بحق القاريء في معرفة الحقيقة ونتمنى أن يخرج مشروع التاكسي النهري إلى النور” .

في سياق متصل، نفى مجدي غالي رئيس مجلس إدارة نايل تاكسي خلال اتصال آخر مع البرنامج ما تردد عن توقف حركة النقل لافتاً إلى أن التاكسي النهري “حقيقة مش فنكوش”، موضحاً أن المشروع قائم منذ ،2013 ويتم نقل ركاب بصفة يومية وأضاف أن الافتتاح التجريبي الثلاثاء الماضي كان لتصديق وزارة النقل على المشروع والحصول على رخصة سير.

كشف “غالي”، عن وجود نوعين من الخدمة التي يقدمها التاكسي النهري حيث يتم توفير خدمة منتظمة لـ 5 رحلات صباحية وآخرى في منتصف النهار ،بالإضافة إلى خدمات “اون كول” لرحلات النقل الخاصة من خلال الخط الساخن للشركة.

تابع خلال الاتصال “احنا الوحيدين اللي عندنا رخص نقل ركاب وبنشتغل 7 أيام في الأسبوع ” نافياً ما ذكره صحفي اليوم السابع عن أن التاكسي لا يعمل يومي الخميس والجمعة.

اقرأ أيضًا:

C.A.T تتولى إدارة أعمال الفنان محمد ممدوح

البلاتوه.. من 1980 وأنت طالع

لماذا الحملة الأخيرة ضد مرتضى هى الأكثر جدية؟

خاص: نكات سياسية وراء اختفاء أبلة فاهيتا

سألنا شيماء عبد المنعم: what about الحملة العنيفة ضدك؟

القائمة الكاملة للمرشحين لجوائز السينما العربية

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا