5 أسباب وراء مشاكل حفل منير في جامعة القاهرة

محمود طارق

تصوير: شريف عبد ربه

على عكس المتوقع جاء حفل الكينج محمد منير في جامعة القاهرة اقل من المتوقع رغم الاستعدادات الضخمة التي صاحبته والتحضيرات المكثفة التي اجراها الكينج على المسرح الذي اقيم خصيصاً في مواجهة المبني التاريخي للجامعة لاستيعاب العدد الأكبر من الطلاب للحضور.

لم يكن منير في افضل حالاته المزاجية رغم حديثه المتكرر عن تحقيق حلمه بالغناء في جامعة القاهرة، بينما قدم وصلة غنائية مدتها اقل من 90 دقيقة رغم التفاعل القوي من الطلاب في الغناء معه وحديثه المتكرر مع الطلاب عن السياسة والاوضاع العامة في مصر، إعلام.أورج يرصد أبرز 5 أسباب وراء مشاكل حفل محمد منير الذي اقيم مساء اليوم.

1M

سوء انتشار قوات التأمين من مديرية أمن الجيزة والتي انتشرت في محيط جامعة القاهرة وتركت طريقة دخول حاملي الدعوات والمئات من محبي منير لأمن شركة فالكون الخاصة.

2M

وقفت سيارات الأمن بعيداً عن تواجد الالاف المحتشدين أمام باب الدخول مع اقتصار دخول الحفل من باب واحد فقط مما سبب تكدس كبير بين الحضور خاصة مع اغلاق الباب في البداية لفترات طويلة بسبب التدافع وحالات التحرش التي تعرضت لها بعض الفتيات.

3M

مع دقات الساعة السابعة مساءاً فتح أمن فالكون المسؤول عن التأمين من الداخل بابي دخول سمحوا من خلاله للمئات بالدخول على الفور وبتدافع كبير لم يتمكنوا معه من تفتيش الدخول الأمر الذي سمح بدخول الحشيش والالعاب النارية بكثافة في الحفل.

4M

لم يقم افراد فالكون بإغلاق باب الدخول لأكثر من 45 دقيقة وسمح لجميع المتواجدين بالخارج في الدخول بصورة جعلت الشباب يقومون بالتواصل مع بعضهم البعض خاصة وان مسيرة التراس منير التي قام فيها محبي الفنان محمد منير بالسير حول الجامعة طالبين السماح لهم بالدخول وقاموا باقتحام البوابة الرئيسية للحفل.

5M

شهد الحفل العديد من وقائع التحرش وتعاطي الحشيش وسط صمت من افراد “فالكون” المسئولين عن التأمين الداخلي للحفل، فيما اشتكي حاملي دعوات vip من بعد مكانهم عن المسرح وعدم وضوح الصوت بشكل كبير.

6M

اقرأ أيضًا:

8 معلومات عن صاحب إعلان بيع الرئيس

10 معلومات عن الراقصة التي ظلمها أحمد شيبة

٢٣ دقيقة ساخنة لمرتضى منصور ضد عمرو أديب

5 أسباب تفسر النجاح السريع لنهار جديد

النهار وريهام سعيد ..شهور الفرص الضائعة

20 ألف جنيه وراء اعتزال تامر عبد المنعم

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا