لميس الحديدي تكشف أسباب استقالة هاني شاكر

فايزة أحمد

كشفت الإعلامية لميس الحديدي، عن أسباب استقالة الفنان هاني شاكر من منصب “نقيب الموسيقيين”، مُشيرةً إلى أن شاكر قرر أن يتقدم باستقالته لعدم قدرته على الإستكمال في منصبه في ظل الضغوط التي يتعرض لها، كما أنها جاءت احتجاجًا على ما وصفه بـ” تطاول” البعض علي شخصه، وذلك على خلفية بعض قراراته التي اتخذها منذ أن تولى منصبه، والتي كان آخرها منع إحدى الفرق من إقامة حفل لهم بدعوى أنهم “عبادة الشيطان”.

وعلّقت الحديدي، خلال برنامجها “هنا العاصمة” المُذاع عبر فضائية “cbc” مساء اليوم الخميس، على استقالة شاكر، قائلةً إن خروج شاكر من نقابة الموسيقيين بمثابة “خسارة فادحة” للنقابة والمصريين جميعًا للدورة البارز في تحسين أوضاع الفنانين لا سيما أصحاب المعاشات منهم.

كما أشارت مُقدمة برنامج “هنا العاصمة”، إلى أن هناك غضب شديد بين أعضاء مجلس إدارة النقابة جراء استقالة شاكر، وذلك لما حققه من خطوات ناجحة منذ أن تولى منصب نقيب الموسيقيين، لافتة إلى أنه شرع في بناء نادٍ للموسيقيين خاص بهم، كما قام بزيادة المعاشات لمساعدة الفنانين الذين اعتزلوا.

من جانبه أكد المايسترو حسن فكري، عضو مجلس إدارة نقابة الموسيقيين، على أن شاكر لم يتقدم باستقالته إلى مجلس إدارة النقابة بشكل رسمي حتى الآن، وكل ما يُثار حول هذه الاستقالة مجرد “كلام”، لافتًا إلى أنه في حالة تقدم شاكر باستقالته رسميًا إلى المجلس النقابة، سيكون هناك استقالات جماعية من قِبل أعضاء المجلس، احتجاجًا على استقالته.

وأشار فكري، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “هنا العاصمة”، إلى أن مجلس النقابة بصدد استصدار تصريح من قِبل الأجهزة الأمنية، لتنظيم وقفة احتجاجية أمام النقابة احتجاجًا على تطاول الصحافة على الفنان هاني شاكر، لافتًا إلى أن أحد الجرائد أعدت تقريرًا صحفيًا ضد شاكر بمثابة “سب وقذف”.

كما أكّد عضو مجلس إدارة نقابة الموسيقيين، على أن شاكر رفض إقامة حفل فرقة الميتال، عقب رفضهم اتباع الإجراءات الرسمية لإقامة الحفل، التي تتطلب تصريحًا من قِبل النقابة أولاً، مُضيفًا: “الناس سابت كل الحاجات الكويسة اللي عملها هاني شاكر للفنانين ومسكت في إنه منع حفلة لفرقة بتتطاول على الذات الإلهية”.

اقرأ أيضًا:

8 معلومات عن صاحب إعلان بيع الرئيس

10 معلومات عن الراقصة التي ظلمها أحمد شيبة

٢٣ دقيقة ساخنة لمرتضى منصور ضد عمرو أديب

5 أسباب تفسر النجاح السريع لنهار جديد

النهار وريهام سعيد ..شهور الفرص الضائعة

20 ألف جنيه وراء اعتزال تامر عبد المنعم

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا