خيري رمضان يعود لتقديم برنامجه من لوس أنجلوس

نشر الموقع الرسمي لقناة “cbc”، خبرًا يفيد بأن الإعلامي خيري رمضان، يستعد لتقديم سلسلة حلقات خاصة لبرنامجه “ممكن”، من لوس أنجلوس، عن العلم والمجتمع.

وأضاف الموقع، أن رمضان سجّل حلقات مع عدد من العلماء، مثل الدكتور أحمد زويل، ودكتور ديفيد تيمور الحائز على جائزة نوبل في الطب.

كانت غرفة صناعة الإعلام، قد قررت وقف برنامج “ممكن”، الذي يقدمه الإعلامي خيري رمضان، على قناة “cbc”، خلال فترة التحقيق في استضافته لتيمور السبكي، أدمن صفحة “يوميات زوج مطحون”، والذي أدلى بتصريحات متجاوزة في حق نساء الصعيد.

نرشح لك –  11 سؤالاً لغرفة صناعة الإعلام بعد إيقاف خيري رمضان

يذكر أن نيابة جنوب الجيزة الكلية، قد قررت حبس تيمور السبكي لاتهامه في واقعة سب وقذف سيدات الصعيد خلال أحد البرامج التلفزيونية، على ذمة التحقيقات.

,كان النائب العام المستشار نبيل صادق، قد أمر بضبط وإحضار تيمور السبكي لإهانته سيدات مصر، وذلك على خلفية تلقي النيابة العامة عدة بلاغات من المواطنين مفادها قيام المتهم بتناول سيدات مصر بطريقة تمثل سبًا وقذفًا ماساً بالأعراض وخادشاً للشرف والاعتبار، خلال ظهوره في إحدى حلقات برنامج “ممكن” الذي يُقدمه الإعلامي خيري رمضان على قناة “cbc”.

وكانت النيابة، قد أمرت بتفريغ نص الحوار المسجل، وتبين مما تقدم أن المتهم قد أدلى خلال حواره في أحد البرامج التي تبثها وتعرضها إحدى القنوات بعبارات عديدة تناول فيها نساء مصر ووصفهن بأوصاف تتنافى مع قيم مجتمعنا المصري العريق، ومن ثم فقد أمرت النيابة بضبط وإحضار تيمور السبكي.

نرشح لك: طوفان غضب ضد تيمور السبكي‎

اقرأ أيضًا:

٢٣ دقيقة ساخنة لمرتضى منصور ضد عمرو أديب

5 أسباب تفسر النجاح السريع لنهار جديد

النهار وريهام سعيد ..شهور الفرص الضائعة

20 ألف جنيه وراء اعتزال تامر عبد المنعم

ماذا فعلت الميديا في أزمة الدرب الأحمر؟

يوتيوب يغلق حسابات القنوات في هذه الحالات‎‎

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا