قرار نهائي من جامعة الأزهر لقارئ القرآن ''المزيف''

قررت اليوم، لجنة مجلس التأديب بكلية الصيدلة جامعة الأزهر – فرع أسيوط، فصل الطالب عبدالرحيم عبد الراضي بالفرقة الرابعة الذي اشتهر مؤخرًا بقارئ القرآن الكريم المزيف، بشكل نهائي، بعد استجوابه فيما نسب إليه من ادعائه سفره إلى ماليزيا ومشاركته في المسابقة العالمية للقرآن وفوزه بالمركز الأول.

وقال الدكتور رمضان عبد الله، عميد كلية الصيدلة بجامعة الأزهر فرع أسيوط، في تصريحات صحفية،  إن مجلس التأديب قرر فصل الطالب نهائيًا من الجامعة بعد التحقق من أكذوبته وعدم صدق ادعاءاته.

وأضاف أنه قال في استجوابه إنه تعرض لمؤامرة وابتزاز وتهديد بالقتل لكنه لم يقدم أي دليل على ادعاءاته من أي جهة مما أدى إلى صدور قرار الفصل بحقه. فتقرر فصله وفقا للقانون لاخلاله بالشرف والكرامة وتلاعبه بالقرآن والدولة.

عقدت الجلسة اليوم الاثنين واستمرت لمدة 3 ساعات للتحقيق مع الطالب برئاسة الدكتور رمضان عبدالله، عميد كلية الصيدلة، وذلك بعد أن راجعت الكلية أوراق الطالب عبدالرحيم راضي، ولم تجد ما يفيد حصوله على أي إجازات أو تأشيرات أو تصاريح السفر لأي مهمة أو مسابقة خارج مصر، كما ثبت أن الطالب لم يترشح للمسابقة من أي من الجهات الرسمية، سواء الأزهر أو الأوقاف.

اقرأ أيضًا:

النهار وريهام سعيد ..شهور الفرص الضائعة

20 ألف جنيه وراء اعتزال تامر عبد المنعم

ماذا فعلت الميديا في أزمة الدرب الأحمر؟

يوتيوب يغلق حسابات القنوات في هذه الحالات‎‎

لماذا لم تنظم جنازة عسكرية لهيكل؟

75 صورة لمحمد حسنين هيكل ترصد تاريخ العرب

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا