حبس تيمور السبكي 4 أيام - E3lam.Com

قررت نيابة جنوب الجيزة الكلية برئاسة المستشار أحمد عبد الباقي رئيس النيابة وتحت إشراف المستشار ياسر التلاوي المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، حبس تيمور السبكي لاتهامه في واقعة سب وقذف سيدات الصعيد خلال أحد البرامج التلفزيونية، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كان النائب العام المستشار نبيل صادق، أمر بضبط وإحضار تيمور السبكي لإهانته سيدات مصر، وذلك على خلفية تلقي النيابة العامة عدة بلاغات من المواطنين مفادها قيام المتهم بتناول سيدات مصر بطريقة تمثل سبًا وقذفًا وماسا بالأعراض وخادشا للشرف والاعتبار، خلال ظهوره في إحدى حلقات برنامج “ممكن” الذي يُقدمه الإعلامي خيري رمضان على قناة cbc.

وكانت النيابة، قد أمرت بتفريغ نص الحوار المسجل، وتبين مما تقدم أن المتهم قد أدلى خلال حواره في أحد البرامج التي تبثها وتعرضها إحدى القنوات بعبارات عديدة تناول فيها نساء مصر ووصفهن بأوصاف تتنافى مع قيم مجتمعنا المصري العريق، ومن ثم فقد أمرت النيابة بضبط وإحضار تيمور السبكي.

يذكر أن غرفة صناعة الإعلام، قد أوقفت برنامج الإعلامي خيري رمضان، للتحقيق، بعد انتشار فيديوهات لحلقة أذيعت في شهر ديسمبر من عام 2015، استضاف خلالها تيمور السبكي، الذي صدرت منه بعض التصريحات المتجاوزة في حق نساء مصر، خاصة نساء الصعيد، والتي لاقت استهجان الكثيرين.

اقرأ أيضًا:

75 صورة لمحمد حسنين هيكل ترصد تاريخ العرب

42 معلومة تجعل هيكل الصحفي الأهم في تاريخ الصحافة العربية

هؤلاء انفردوا بالحوار مع هيكل خلال 15 عاماً

هؤلاء جسدوا هيكل على الشاشة

هؤلاء يتحدثون عن هيكل

الأيام الأخيرة في حياة “الأستاذ”

محمد حسنين هيكل يكتب: استئذان في الانصراف رجاء ودعاء‏..‏ وتقرير ختامي

شريف عامر يكتب : الأستاذ وخط الزمن

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا