"سيدة المترو" تكشف تهديدات أمين شرطة المرج

فايزة أحمد

قالت السيدة غادة حسين، التي تم التعدي عليها من قِبل أحد أمناء الشرطة أمام مترو “المرج”،: إنها ” عقب قيامها بعمل مداخلات هاتفية لبرامج “التوك شو” لتوضيح واقعة الاعتداء عليها من قِبل أحد أمناء الشرطة، تلقت تهديدات عديدة من قِبل ضباط وأمناء شرطة المرج لإجبارها على التنازل عن المحضر التي قدمته ضد أمين الشرطة”، مُوضحةً أنها وزوجها تلقا العشرات من المكالمات الهاتفية مجهولة المصدر تهددها بابنتها، إذا لم تتنازل عن المحضر.

أشارت حسين، خلال مُداخلة هاتفية لبرنامج “مانشيت” المُذاع عبر فضائية on tv مع الإعلامي جابر القرموطي، مساء اليوم الثلاثاء، إلى أنها ذهبت إلى مديرية أمن القاهرة بناء على استدعائها للإدلاء بأقوالها في واقعة التحرش به، ومن ثم عادت إلى بيتها لتتلقي مكالمات لتهديدها مرة أخرى، مُضيفة ” أمين الشرطة قالي لو ما اتنازلتيش عن المحضر هسجنك انتي وجوزك وزي ما جبتكم السجن هجبكم تاني”.

على صعيد متصل أكد محمد السيد، زوج السيدة التي تم الاعتداء عليها، على أن العديد من أفراد الأمن والمباحث بقسم شرطة المرج قاموا بتهديدها بالقتل إذا تحدث في الإعلام مرة أخرى، مُشيراً إلى أنه تم إلقاء القبض عليه فجر أمس الاثنين من منزله، بطريقة مُهينة، وعقب وصوله إلى مديرية الأمن طُلب منه أن يُجيب على عدة أسئلة غير واضحةً، ومن ثم عاد إلى بيته.

حمل السيد، خلال نفس المُداخلة الهاتفية البرنامج، أمناء ومعاوني قسم المرج، مسئولية حياته، مُضيفاً “أنا معنديش خصومة مع أي حد لكن لو حصلي حاجة يبقي أمناء شرطة قسم المرج المسئولين”.

https://www.youtube.com/watch?v=S6hau0SB2W4

في سياق متصل أكد اللواء أبو بكر عبد الكريم، مساعد وزير الداخلية لشئون الإعلام، على تحويل أمين الشرطة المُعتدي للنيابة للتحقيق معه في هذه الواقعة، ولاتخاذ إزاءه الإجراءات اللازمة حال ثبوت التهمة عليه، مُشيراً إلى أن النيابة قامت باستدعاء السيدة غادة حسين هي الأخرى للتحقيق معها بشأن هذه الواقعة.

نفي عبد الكريم، خلال مُداخلة هاتفية لنفس البرنامج، من وقوف الداخلية بجانب هذا المعتدي، أو ايّ شخص أخر أخطأ في حق المواطنين، مُطالباً زوج السيدة بضرورة التوجه إلى مديرية أمن القاهرة للإبلاغ عن هذه التهديدات التي يتلاقها، لمعرفة مصدرها واتخاذ إجراءات حازمة بشأنها.

كان مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” تداولوا فيديو يُظهر تعدي أحد أمناء الشرطة على إحدى السيدات، والتحرش بها أمام مترو “المرج”، أمس الأثنين، حيث أثارت هذه الواقعة غضب الكثيرين.

برنامج “مانشيت” يُذاع عبر فضائية ontv من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع، في تمام الساعة الـ6 مساءً، ويرأس تحرير البرنامج محمد الجارحي، ويخرجه مينا طارق.

https://www.youtube.com/watch?v=QQqZ6a5m0YQ

اقـرأ أيـضـًا:

فيفي عبده تكشف تفاصيل لقائها بمسئولين إسرائيليين

عمرو أديب: “مرسي لازم يرجع”

إبراهيم عيسى يوجه رسالة لـ”حازم إمام”

مطرب شاب يكشف عن مرضه بسرطان المخ

صور الإعلامية السورية التي ارتبط بها يسري فودة

سرطان المخ يصيب ملكة جمال مصر السابقة

إيناس الدغيدي: لهذا السبب أشاهد الأفلام الإباحية

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا