أول تصريح للقارئ المزيف: تعرضت للنصب

قال الطالب عبد الرحيم راضي المعروف إعلامياً بـ”القارئ المزيف” في مسابقة تلاوة القرآن الكريم عالمياً بماليزيا، إنه تعرض لعملية نصب قادتها مجموعة لا يعرف عنها أي شئ سوى أنهم أسسوا “جروب” على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، وروجوا للمسابقة وفوزه، وذلك وفقاً لتصريحاته لموقع “انفراد”.

1aaaa

وروى “راضي” أن هناك أشخاص تواصلوا معه عبر الـ”فيس بوك” وخاطبوه على أنه يتقدم للمسابقة من خلالهم وسيساعدوه على الوصول إلى ماليزيا للمشاركة في المسابقة القرآنية التي تقام كل عام هناك من ضمنهم سيدة تدعى دكتورة نادية ناصف قدمت نفسها على إنها من مشيخة الأزهر الشريف ومكلفة بتذليل وتسهيل كل العقبات له التي كانت أبرزها استخراج جواز سفر له، موضحاً أنهم تواصلوا معه خلال الفترة السابقة لتشجيعه، وأن هؤلاء الأشخاص اختفوا حالياً بعد اكتشاف وافتضاح الأمر، وتابع: “لا أعلم عنهم أي شيء”.

2aaaaa

وأضاف إنه لم يكن لديه أي علم بهذه المسابقة، ولا هؤلاء الأشخاص، لافتاً إلى أنه أراد التأكد من هذه المسابقة فتواصل مع الشيخ محمد جبريل، حيث أجابه جبريل أن المسابقة قائمة بالفعل ولها أهمية كبيرة ونصحه بعدة أشياء أبرزها الراحة والتجويد والتدريب المستمر وعدم تقليد الآخرين والثقة بالنفس لأنه سيقرأ أمام عدد كبير من الجمهور.

وكشف راضى إنه فكر في التوقف عن الاستمرار في هذه المهزلة كما وصفها، لكنه تلقى اتصالات من أرقام مجهولة، تؤكد له أنه في حال انسحابه وعدم استكماله في المسابقة سيكون مصيره ومصير عائلته الموت، واستطرد: “تخوفت فعلياً من أن يلحق أذى بأهلي في حال عدم الاستجابة لكلامهم”.

3aaaaa

وأشار إلى أنه بعد إعلان أمر فوزه بالمركز الأول عالمياً طلبوا منه استكمال المشوار في وسائل الإعلام المختلفة والإستفادة من الـ”شو الإعلامي”، قائلاً: “قالوا لي أننا سنكمل المشوار وننهيه عند حد معين”، مؤكداً في الوقت نفسه أنه ضحية لألاعيب كبيرة لا يستطيع أن يستمر بها.

واستكمل طالب الأزهر، أن الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر الشريف تحدث معه بعد إعلان مشيخة الأزهر الشريف إنها ستكرمه، ثم سأله شومان عن كيفية علمه وترشيحه بالمسابقة، وعندما أجابه راضي، أجلت المشيخة حفل التكريم، وأعلنت في بداية الأمر إن هذا الإلغاء بسبب وفاة الدكتور محمد مختار المهدي عضو هيئة كبار العلماء.

28247-12735994_1192471874111175_1453979412_n

وكانت مشيخة الأزهر أعلنت أمس أنها ألغت تكريم عبد الحكيم راضي طالب كلية الصيدلة جامعة الأزهر، بعد تشكك الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر في حصوله على جائزة المركز الأول في المسابقة العالمية للقرآن الكريم، وأن الطالب ليس لديه ما يثبت ذلك وأن السفارة الماليزية والسفير الماليزي نفيا علمهما بحصوله على الجائزة.

اقـرأ أيـضـًا:

طوفان غضب ضد تيمور السبكي‎

الحب في زمن الميديا

مطرب شاب يكشف عن مرضه بسرطان المخ

صور الإعلامية السورية التي ارتبط بها يسري فودة

سرطان المخ يصيب ملكة جمال مصر السابقة

9 معلومات عن وزيرة السعادة الإماراتية

إيناس الدغيدي: لهذا السبب أشاهد الأفلام الإباحية

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا