أسامة كمال متهكماً على" الأطباء " : الفقراء هيتعالجوا بالمجان

أمارة عبد المعز

قال الإعلامي أسامة كمال أن الفقراء يجب أن يتوجهوا إلى المستشفيات الحكومية لتلقي العلاج بالمجان ، و جاء ذلك تعليقاَ على الإجتماع الطارئ للجمعية العمومية لنقابة الأطباء اليوم الجمعة .

وتابع موضحاً ” أنا مش ضد أطباء مصر ، و لا ضد الحفاظ على كرامتهم ” .

و في السياق ذاته ، استنكر الإعلامي أسامة كمال خلال حلقة اليوم من برنامجه ” القاهرة 360 ” الذي يذاع على شاشة القاهرة و الناس رفض الأطباء مشروع هيئة التدريب المهني للأطباء ، مضيفاً ” إيه علاقة ده بالأطباء و بمواقفهم ” و أنه مطلب ليس له علاقة بالوقفة الإحتجاجية . كما استنكر تضامن عدد من الصحفيين و حملة الدكتوراة و الماجستير مع موقف الأطباء ، معلقاً ” كله عايز يركب الموجه ” .

و واصل كمال حديثه مهاجماً الأطباء ” كلنا بنعاني و لازم نصمد حتى تستعيد البلد مجدها و بعد كده كل واحد يطالب بحقه ” و تابع ساخراً ” العدالة عندنا معناها يقتصر في إن كل مواطن يأخذ حقه من البلد دون مقابل ” .

و جدير بالذكر ، أن نقابة الأطباء قد فتحت صباح اليوم الباب أمام الأطباء للتسجيل من أجل المشاركة في الجمعية العمومية الطارئة تحت عنوان ” يوم الكرامة ” لبحث أزمة اعتداء أمناء الشرطة على أطباء المطرية ، و طالب الأطباء بإقالة وزير الصحة لموقفه السلبي تجاه الأحداث .

اقـرأ أيـضـًا:

صور الإعلامية السورية التي ارتبط بها يسري فودة

سرطان المخ يصيب ملكة جمال مصر السابقة

9 معلومات عن وزيرة السعادة الإماراتية

إيناس الدغيدي: لهذا السبب أشاهد الأفلام الإباحية

15 تصريحا لزياد كبى أبرزها عن : لماذا حقق TheVoice كل هذا النجاح ؟

أشهر حسود في مصر: أسمنت الممتاز فاتحة خير

5 أسباب تدفعك لمشاهدة “النهار سينما”

24 تصريحًا لعلاء الكحكي عن النهار 2016

توزيع جوائز مسابقة إعلام.أورج لأفضل مقال في الميديا

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا