سارة حازم: الزمالك خسر بسبب "جامايكا" مرتضى

قالت الإعلامية سارة حازم، أن إهتمام الصحف، ومواقع التواصل الإجتماعي، بأخبار مبارة القمة بين فريقي النادي الأهلي، والزمالك قبل إنطلاقها ” طبيعي”، موضحة أنه من المنطقي إهتمام الأقسام الرياضية بأخبار تشكيلة الفريقين، وتوقعات نتيجة المبارة، لكن ليس من المنطقي الإهتمام بأخبار العفريت “جامايكا”

وأوضحت ” سارة” خلال برنامج ” الصحافة اليوم”، المذاع على فضائية النهار اليوم، أن بعض الصحف، وعلى رأسهم اليوم السابع، تسرعوا في نشر صورة لرئيس قطاع الكرة فى نادى الزمالك، إسماعيل يوسف، بصحبة رجل ادعوا أنه دجال في ” شبراخيت” ، لافتة أن اليوم السابع أوضحت في الخبر أنها مرسلة من أحد المواطنين.

وانتقدت ” حازم”، نشر اليوم السابع للصورة، دون التأكد من صحتها، موضحة أنه بعد إنتشار الصورة بشكل واسع على مواقع التواصل الإجتماعي، وتناقلتها بعض المواقع الأخرى، قامت اليوم السابع بإزالتها من الموقع .

وقالت الإعلامية: ” من الواضح لا كان في جامايكا ولا حاجة، والدليل إن الزمالك خسر اليوم أمام النادي الأهلي”، وأكدت ” سارة”، أن نادي الزمالك تضرر كثيرا بسبب تصريحات رئيس ناديه المستشار مرتضى منصور، عن السحر، والشعوذة بصفة مستمرة منذ فترة.

يذكر أن فريق النادي الأهلي، تمكن من الفوز على غريمه نادي الزمالك بهدفين نظيفين، دون رد ، في مبارة القمة التي أقيمت في إطار المنافسة في الدوري العام.

اقـرأ أيـضـًا:

إيناس الدغيدي: لهذا السبب أشاهد الأفلام الإباحية

15 تصريحا لزياد كبى أبرزها عن : لماذا حقق TheVoice كل هذا النجاح ؟

أشهر حسود في مصر: أسمنت الممتاز فاتحة خير

5 أسباب تدفعك لمشاهدة “النهار سينما”

24 تصريحًا لعلاء الكحكي عن النهار 2016

20 تصريحا لعمر طاهر عن أفضل كتاب في 2015

توزيع جوائز مسابقة إعلام.أورج لأفضل مقال في الميديا

غادة إبراهيم تقاضي “النبأ” بسبب شقق الدعارة

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا