"خوازيق" في استوديو جابر القرموطي

سما جابر 

كعادته في تناول القضايا والمشكلات بطريقته الخاصة، علق الإعلامي جابر القرموطي منفعلاً بسبب التصريحات التي تقول أن سبب انهيار كوبري سوهاج هو عدم وضع “الخوازيق” أسفل الكوبري قائلاً: “والله المفروض نطلع لكل المسئولين عن الإهمال ده خازوق بحبل ويتعلقوا عليه”، حيث جلب معه في استوديو برنامجه “ماشيت” الذي يُعرض على قناة ONTV، “خازوق” مُعلقاً عليه قائلاً: “ده مثال جميل على الخوازيق اللي بناخدها”، كما وضع أمامه عدد من اللافتات التي وصفها أيضاً بـ “الخوازيق” التي يتعرض لها المصريين وهي “خازوق كوبري سوهاج، والرشاوي ،والفساد، والإهمال، وإهدار المال العام، والطناش، والمحسوبية” على حسب قوله.

واستنكر القرموطي توجه بعض المسئولين لرئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي ليساعدهم في حل المشكلات التي تواجه المواطنين أو المحليات، قائلاً: “المفروض اننا نساعد الراجل بقى، واحنا عندنا رئيس جمهورية المفترض أن نستغل وجوده كرئيس جمهورية في هذا التوقيت الصعب التي تمر به مصر، احنا معتمدين عليه ودائماً بنقول أصل السيسي موجود.. 90 % من مشاكلنا وأمالنا يتم توجيهها لرئيس الجمهورية”.

واستطرد منفعلاً موجهاً حديثه للمسئولين: “حتة الكوبري دي ماتعديش كده، ماحدش اهتم بالكوبري إلا لما وقع، ومن فضل ربنا علينا إن الكوبري ماكنش لسة اشتغل عشان ساعتها كان هيبقى موت وخراب ديار”، مُتابعاً: “الحكومة بجلالة قدرها من الألف للياء نهّيبة ومستنقع للفساد والإهمال، ولما نيجي نكلف الجيش بشيء نقول هو كل حاجة نديها للجيش، طب الحل إيه؟، احنا مصممين اننا زي الفل ومعندناش مشاكل”.

من جهته علق اللواء محمد نصر رئيس الجهاز المركزي للتعمير في مداخلة هاتفية للبرنامج قائلاً: “احنا مش عايزين نضخم الموضوع ومفيش بلاوي ولا حاجة، وكلها أسبوعين والمسألة تتصلح وتخلص القصة” لافتاً أن الجهاز لم يتسلم المشروع من الشركة المنفذة حتى الأن، ليرد عليه جابر القرموطي باستياء: “أنا أسف يافندم، الموضوع مش كبير ولا حاجة وأنا هطلع الخازوق برة الاستوديو خالص”.

وكان الكوبرى قد شهد انهيارًا بالأمس، فانتقل المحافظ، برفقة مدير أمن سوهاج، ورئيس جامعة سوهاج، وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية لموقع الكوبري، وتم غلق الطريق في الاتجاهين.
يذكر أن جهاز مدينة سوهاج الجديدة هو الجهة المالكة للطريق، وقد قامت شركة النصر العامة للمقاولات بتنفيذ الطريق، والكوبري تحت إشراف جهاز تعمير جنوب الصعيد.

القرموطي - خوازيق 2

القرموطي - خوازيق1

اقـرأ أيـضـًا:

تفاصيل برنامج باسم يوسف الجديد

حكاية عمرو مصطفي و”ريحة” شيرين عبد الوهاب

حرام الجسد ..فيلم جديد للكبار فقط

غادة إبراهيم تقاضي “النبأ” بسبب شقق الدعارة

عزمي مجاهد يسب أحمد حلمي

حقيقة قرابة نجم “مسرح مصر” بالضيف أحمد

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا