رئيس الزمالك منتقدا السيسي بعد تصريحاته عن الأولتراس: لازم تتحاور مع الإخوان

انتقد رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور مطالبة الرئيس عبد الفتاح السيسي بالجلوس مع أولتراس الأهلي وتشكيل لجنة من ١٠ اشخاص تشارك في تحقيقات حادث بورسعيد؛ قائلا: “انا بختلف معاك يا ريس؛ أنا قعدت مع الولاد دول مرة واتنين وتلاتة وكان الرد دائما شتيمة للجيش وشتيمة في البلد كلها”.

وأضاف رئيس الزمالك في مداخلة هاتفية لبرنامج “اللعبة الحلوة” الذي يقدمه خالد الغندور على قناة LTC: “دخلتهم خدوا التذاكر يوم مباراة انبي بتاع الدفاع الجوي وعملوا مؤامرة يقتلوا العيال جوة”.

وتابع انتقاده للرئيس السيسي، مطالبا بعقد جلسة حوار مع جماعة الإخوان في حالة إذا تم فعلا الجلوس والحوار مع أولتراس الأهلي، مضيفا: “سيادة الريس لا حوار مع جماعة إرهابية مسلحة.. المحكمة قالت عليهم جماعة إرهابية محظورة بحكم نهائي.. ولو عملت حوار معاهم يبقى لازم تعمل حوار  مع جماعة الإخوان”.

واستطرد: “انتهى زمن الحوار.. دول حوارهم السجون”

واختتم رئيس الزمالك: “محمود طاهر معندوش خبرة مع أولتراس الأهلي.. دة ضحية وكانوا مفهمينه انهم ولاد كويسين وبالكلمة الطيبة هيكسبهم؛ طلعوا هما الشوكة اللي في ظهر النادي الأهلي، وكتير من جمهور الأهلي كانوا بيطالبوه للتصدي للألتراس وللأسف الشديد محمود طاهر بطيبته ماكانش عنده تجربه والكلام دة كان بيزعله”.

https://www.youtube.com/watch?v=Bc6kJq9r68s

اقـرأ أيـضـًا:

مي عز الدين لـ حسني مبارك : اشكرك

عزمي مجاهد يسب أحمد حلمي

تعليق نيللي كريم على أزمة أحمد مالك

حقيقة قرابة نجم “مسرح مصر” بالضيف أحمد

15 صورة من حفل النهار 2016

أشهر 5 فيديوهات لمراسل أبلة فاهيتا

إعلام 25يناير مشاهد باقية‬

لهذا السبب.. هاجم تليمة أبو تريكة

عدد قياسي من النجوم في حفل إطلاق osn يا هلا سينما

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا