القرموطي يقف دقيقة حداداً على أرواح شهداء الطائرة العسكرية

وقف الإعلامي جابر القرموطي، دقيقة حداداً على أرواح ضحايا الطائرة المصرية العسكرية التي سقطت أثناء إجراءات تدريبات عسكرية للجيش، وضحايا الجيش الذين لقوا حتفهم إثر انفجار عبوة ناسفة على أحد الطرق في شمال سيناء.

وأكد القرموطي، خلال برنامجه “مانشيت” المُذاع عبر فضائية (on tv) اليوم الخميس، على أن جميع ما يحدث في سيناء، واستشهاد المجندين يجعل الإعلاميين المصريين مُصرين على مساندة الدولة في حربها على الإرهاب الذي يستهدف أبنائها يوماً عن الآخر، مٌضيفاً “الدولة دي مش هتقع.. وبعيد عن شنب أي حد لو الدولة دي جرا لها حاجه”.

و استنكر القرموطي، انشغال الإعلام المصري بما يحدث في الداخل من أحداث ليست لها أهمية، وتجاهلهم ما يحدث من تضحيات المجندين المصريين في سيناء، قائلاً: “الأبطال بتوعنا بيموتوا في سينا واحنا وإعلامنا مشغولين بما يحدث في الداخل”.

أشار مُقدم برنامج “مانشيت”، إلى أن حادث تحطم الطائرة العسكرية حادث طبيعي، يحدث في جميع البلدان، مناشداً الإعلام بعدم التهويل من هذا الحادث.

وأصدر الجيش بياناً صباح الخميس، للإعلان عن تحطم طائرة عسكرية طراز إف_16وذلك خلال تدريبات عسكرية، دون تحديد مكان وقوع الحادث أو عدد القتلى، فيما اعتبر محمد سمير، المتحدث باسم القوات المسلحة، أن تفاصيل هذا الحادث من شان الجيش فقط، ولا يحق لأي جهة إعلامية معرفة تفاصيله.

يذكر أن برنامج “مانشيت” يُذاع حالياً عبر فضائية (ON TV) من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع، في تمام الساعة الـ6 مساءً، ويرأس تحرير البرنامج محمد الجارحي، ويخرجه مينا طارق.

اقـرأ أيـضـًا:

15 صورة من حفل النهار 2016

أشهر 5 فيديوهات لمراسل أبلة فاهيتا

إعلام 25يناير مشاهد باقية‬

لهذا السبب.. هاجم تليمة أبو تريكة

أبو تريكة يكشف عن وصيته لأول مرة

عدد قياسي من النجوم في حفل إطلاق osn يا هلا سينما

محمد عبد الرحمن يكتب : القاسم المشترك بين إيهاب طلعت ومحمد مرسي

ثلاثة إعلاميين في ثلاجة mbc مصر

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا