أول اعتذار عن الاستمرار في برنامج "أنا مصر" - E3lam.Com

اعتذرت الإعلامية رضوى الشربيني عن الاستمرار في تقديم برنامج “أنا مصر”، قبل مرور شهر على انطلاق البرنامج، الذي أذيعت أولى حلقاته في 31 ديسمبر الماضي، على التلفزيون المصري.

وأعلنت “الشربيني” عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، خبر انسحابها، متمنية التوفيق لفريق عمل البرنامج، الذي يشارك في تقديمه على مدار الأسبوع، كل من الإعلاميين: ريهام السهلي، وأماني الخياط، ومحمد نشأت، ونيفين الفقي، وشريف عامر.

وعلم إعلام.أورج أن عصام الأمير رئيس اتحاد الإذاعة والتلفزيون ومجدي لاشين رئيس قطاع التلفزيون يضعان حاليا خطة احلال وتبديل تضمن مشاركة الإعلاميان شريف فؤاد وشيرين الشايب في تقديم حلقات البرنامج بجانب التدقيق في الموضوعات المختارة للمناقشة ومحاولة الانفراد بأخبار وحوارات تلقى قبول جمهور التلفزيون المصري.

وكانت الشركة المنتجة للبرنامج قد حالت دون مشاركة قيادات ماسبيرو في المرحلة الأولى للتجربة بحجة أنها مدعومة من جهات سيادية غير أن المستوى الذي خرجت به الحلقات سرعان ما جعل تلك الحجة واهية ما سهل عودة قيادات ماسبيرو للتداخل والمشاركة في اتخاذ القرارات وهو ما سينطبق أيضا على فرق الإعداد والتنفيذ.

نرشح لك: ماسبيرو يضع يده على “أنا مصر”

اقـرأ أيـضـًا:

إعلام 25يناير مشاهد باقية‬

لهذا السبب.. هاجم تليمة أبو تريكة

أبو تريكة يكشف عن وصيته لأول مرة

عدد قياسي من النجوم في حفل إطلاق osn يا هلا سينما

محمد عبد الرحمن يكتب : القاسم المشترك بين إيهاب طلعت ومحمد مرسي

ثلاثة إعلاميين في ثلاجة mbc مصر

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا