جاد الحق تبكي على الهواء تأثراً بأسر الشهداء - E3lam.Com

بكت الإعلامية دعاء جاد الحق، تأثراً بالكلمات التي ألقها أسر الشهداء، في الاحتفالية التي حضرها الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت، لتكريمهم، قائلةً:” كلام أهالي الأبطال دروس كبيرة لنا في حياتنا الشخصية.. لازم ناخدها بعين الاعتبار”.

وأضافت جاد الحق، خلال برنامجها “أخر النهار” المُذاع عبر فضائية “النهار” مساء اليوم السبت، “الأب اللي بيقول أنا فقدت أولادي فداء للوطن.. والابن اللي بيقول هاخد بحق ولدي.. كل دي رسايل لنا في حياتنا للمحافظة على بلدنا”، مؤكداً أن هذه الأحاديث والكلمات التي عبر بها أسر الشهداء عن حبهم لبلادهم، كافية لإن تزرع الحب والولاء للوطن في نفوس جميع المواطنين.

وأشارت إلى أن طريقة تعامل السيسي، مع أبناء شهداء الشرطة، دعوة للجميع باحتضان واحتواء أسر الشهداء الذين قام بدفع الثمن غالياً، لتوفير الحماية والأمان لنا، مُضيفةً:” السيسي قال النهاردة لكل الناس إن الطفل اللي فجأة فقد أبوه لازم يتكرم من الدولة”.
وتابعت مُقدمة برنامج “أخر النهار”، “يمكن في ناس مستعجلة دلوقتي، وناس مش عجبها الحال، لكن لما يشوفوا أهالي الشهداء وأولادهم لازم يرجعلهم الأمل”، لافتةً إلى أن حديث جميع أسر الشهداء كانت من أهم الزوايا التي أثارت انتباه الجميع، لما فيها من روح وطنية عالية.

وفي سياق متصل، أكد الدكتور يسري محسن، أستاذ الطب النفسي بجامعة القاهرة، خلال مداخلة هاتفية للبرنامج، أن تعامل رئيس الجمهورية بأسلوب بسيط، وتخليه عن الطبيعية العسكرية القوية، رسالة إلى جميع المواطنين لمساندة أبناء وآسر الشهداء، مُضيفاً:” لازم الناس تتوحد وتنحي الخلافات جانباً لدعم الدولة، ولمواجهة الإرهاب الذي يدفع ثمنه رجال الجيش والشرطة”.

يذكر أن برنامج “أخر النهار” يُذاع عبر فضائية “النهار” طيلة أيام الأسبوع، في تمام الساعة الـ8 مساءً وترأس تحرير البرنامج هبة شلبي، ويخرجه أحمد جمعة.

اقـرأ أيـضـًا:

محمد عبد الرحمن يكتب : القاسم المشترك بين إيهاب طلعت ومحمد مرسي

ثلاثة إعلاميين في ثلاجة mbc مصر

وزير الداخلية لشريف عامر: تليفونك مش متراقب

بوسي تعترف بإدمان نور الشريف

33 لقطة من أولى جلسات برلمان الـ 596 نائبًا

القائمة المبدئية للدراما الرمضانية 2016

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا