4 فبراير.. أول عرض لـ"مسرح مصر تينز" - E3lam.Com

يبدأ “مسرح مصر تينز”، تقديم أول عرض له للشباب والأطفال باسم “علي بابا”، بطولة الفنان سامح حسين ومجموعة من شباب وأطفال المعاهد الفنية المتخصصة في عرض كوميدي موسيقي استعراضي، ابتداء من يوم 4 فبراير وحتى يوم 16 فبراير.

وكان المنتج صادق الصباح، قد قال ان المشروع المسرحي الجديد للفنان سامح حسين مع الفنان اشرف عبد الباقي لن يؤثر على تعاونه مع الفنان محمد سعد في مشروعه الجديد المقرر تقديمه على المسرح خلال الاسابيع المقبلة.

وأضاف الصباح لـ”إعلام.أورج” ان محمد سعد لن يقدم برنامجه على مسرح جراند حياة الذي عرض عليه الموسم الاول من مسرح مصر، مشيراً إلي انه جاري تجهيز مسرح هيلتون رمسيس للبدء في برنامج محمد سعد المقرر عرضه عبر شاشة mbc مصر.

وتابع بأن عروض “مسرح مصر تينز”، لن تُعرض تليفزيونياً، فيما أعلن عن طرح التذاكر الخاصة بها بنفس اسعار تذاكر مسرح مصر وستكون على خشبة مسرح جراند حياة.

وكانت شبكة قنوات “MBC مصر” قد احتفلت مع الفنان أشرف عبد الباقي والفنانين الشباب أبطال فرقة “مسرح مصر” بنجاح الموسم الاول من العروض المسرحية للفرقة، وإختارت إدارة القناة والفنان أشرف عبد الباقي الإحتفال على المسرح وسط الجمهور الكبير الذي حضر العرض الأخير بتقطيع قالب كبير من “التورته” يحمل شعار “مسرح مصر” وقناة “MBC مصر”، وشارك في الإحتفال المُنتج صادق الصباح، والنجم سامح حسين والفنان والمطرب مُصطفي قمر الذي حضر خصيصاً ليُشارك نجوم مسرح مصر الإحتفال ويقدم أغنية “مُنايا” مع الجمهور.

وقد عبر الفنان أشرف عبدالباقي عن سعادته الكبيرة بنجاح الموسم الأول من “مسرح مصر”، وقال أن كل أعضاء الفرقة بذلوا جُهداً كبيراً في إعداد وتقديم هذه العروض، وهناك الكثير من الجنود المجهولين خلف الستار لهم دور كبير في نجاح هذه المسرحيات، وأكد عبد الباقي أن من أجمل ما تحقق في الموسم الأول هو إلتفاف الجمهور من فئات مُختلفة بصورة لافته حول “مسرح مصر” والإقبال الشديد على مُشاهدة العروض بالمسرح.

ووجه أشرف عبد الباقي الشكر لشبكة قنوات “MBC مصر” على تقديمها العروض في أفضل صورة تليفزيونية، وقال أن تقديم هذه المسرحيات خلال القناة الأكثر مشاهدة في مصر، أتاح الفرصة لقطاعات متنوعة من الجمهور المصري والعربي الاستمتاع بهذه العروض، وأكد أشرف على إنطلاق عروض الموسم الثاني عبر شبكة قنوات “MBC مصر”.

اقـرأ أيـضـًا:

محمد عبد الرحمن يكتب : القاسم المشترك بين إيهاب طلعت ومحمد مرسي

ثلاثة إعلاميين في ثلاجة mbc مصر

وزير الداخلية لشريف عامر: تليفونك مش متراقب

بوسي تعترف بإدمان نور الشريف

33 لقطة من أولى جلسات برلمان الـ 596 نائبًا

القائمة المبدئية للدراما الرمضانية 2016

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا