مرسال من أشرف توفيق ضد قناة الشرق - E3lam.Com

نفى الشاعر والسيناريست والكاتب الصحفي أشرف توفيق صاحب القصيدة الشهيرة “مرسال لحبيبتي” أي صلة له بقناة الشرق التابعة لجماعة الإخوان وتبث من تركيا، وذلك بعد تداول صورته على البيان الصادر من القناة والذي يضم عدد من الشخصيات المؤيدة لفكر الجماعة، والتي تدعو إلى ما يسمى بـ “خطوات ثورية” خلال الفترة المقبلة.

وأضاف توفيق في بيان صحفي أصدره صباح اليوم قائلاً: “نما إلى علمي أنا أشرف توفيق إبراهيم (شاعر وكاتب صحفي وسيناريست) أنه يتم تداول صورتي على قناة الشرق وغيرها من القنوات التي تبث من خارج البلاد في بيان مع العديد من الشخصيات مثل الدكتور أيمن نور، التي تدعو إلى ما يسمى خطوات ثورية خلال الفترة المقبلة، ويبدو أنهم وضعوا صورتي بدلاً من أشرف توفيق من حزب البناء والتنمية المعروف بانتمائه إلى هذه الجماعات والأفكار”.

وتابع في بيانه: “ولهذا فإنني أنا أشرف توفيق إبراهيم، أعلن أن ما حدث إما أن يكون على سبيل الخطأ من جانبهم بإدراج صورتي مع اسم غيري، أو على سبيل التدليس والكذب على شخصي، مع علم الجميع ابتعادي عن مثل هذه الأفكار”.

وطالب توفيق بعدم الخلط بين الأشخاص، وتحري الدقة في ما ينشر من أسماء وصور، مُشيراً إلى أنه يجب أن يتحمل كل فرد تبعات ما يعتنقه من أفكار دون إلقائها على غيره.

اقـرأ أيـضـًا:

محمد عبد الرحمن يكتب : القاسم المشترك بين إيهاب طلعت ومحمد مرسي

ثلاثة إعلاميين في ثلاجة mbc مصر

وزير الداخلية لشريف عامر: تليفونك مش متراقب

بوسي تعترف بإدمان نور الشريف

33 لقطة من أولى جلسات برلمان الـ 596 نائبًا

القائمة المبدئية للدراما الرمضانية 2016

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا