أبو حفيظة عن "للرجال فقط: أنا مش حرامي - E3lam.Com

رد الإعلامي أكرم حسني، الشهير إعلاميا بـ”أبو حفيظة”، على اتهام برنامجه «للرجال فقط» على إذاعة «نجوم إف أم»، بأنه ليس الأول من نوعه في التوجه للرجال فقط وأن فكرته مسروقة، والإعلامي أكرم المصري سبقه إليها ببرنامج «آدم» على إحدى الإذاعات المستقلة التي تبث على الإنترنت، قائلًا: «إذاعة نجوم إف أم كيان كبير ولا تحتاج لسرقة أفكار البرامج، وتحترم حقوق الملكية الفكرية».

وقال «حسني»، في حلقة اليوم الثلاثاء، أنه أجرى اتصالًا بالإعلامي أكرم المصري، واستوضح منه ما يقصده حول برنامج «للرجال فقط»، مشيرًا إلى أن «المصري قال إن برنامجه هو الأول من نوعه للرجال فقط، وأنا رجعت للإدارة في نجوم إف أم، وفعلا تأكدنا من صحة ما يقول، لكن هذا ليس معناه أننا سرقنا الفكرة، ونحن نحترم من سبقنا بالفكرة».

وتابع: «مش معنى أن هناك من سبق بنفس فكرة البرنامج، أنها احتكار له، فهناك العديد من برامج المرأة ولكن بأسماء مختلفة، وللأطفال أيضًا، ولم يتهم أحد الأخر بسرقة فكرة برنامجه».

ومن جانبه قال أكرم المصري، إنه «يشكر إذاعة نجوم إف أم، وأكرم حسني وكريم الحميدي، مقدما برنامج (للرجال فقط)»، مضيفًا: «فكرة برنامج (آدم) وشعاره (للرجال فقط) بدأت منذ 2011، والبرنامج بتاعي متحيز للرجال، ويناقش قضاياهم».

وأردف: «برنامج (للرجال فقط) واخد نفس فكرة برنامجي، ويناقش نفس القضايا، وحتى الشعار والرسم اللي في المقدمة شبه برنامجي (آدم)»، مضيفًا: «برنامجكم متأخد فكرته من برنامجي».

فيما قال أكرم حسني أننا «نختلف عنك، نحن مختلفون في الفورمات والفقرات، وكمان هناك اختلاف بين الشعار واسم البرنامج، واحتكاركك لفكرة أن برنامج للرجال فقط ملك لك مش صح، فالجميع له حق مناقشة قضايا الرجال».

بينما ردّ أكرم المصري، قال: «مش صحيح أن برنامجي مختلف عنكم، بل الفورمات شبه بعض، وبرنامجي اسمه الأساسي (للرجال فقط) وأدم دي حاجة داخل الشعار، ومينفعش يبقى في تشابه بين البرامج، والفكرة تنسب ليه، وحتى أول حلقة لبرنامجكم ناقشتوا قضية حب الرجال للحماوات، وأنا ناقشت ده قبل كده، وحتى الناس اتلخبطت ودخلت ناقشتني على صفحة (آدم) وافتكرت أن الحلقة دي من برنامجي مش برنامج نجوم إف أم».

بينما علّق أكرم حسني على اتهامات «المصري»، قائلًا: «كل واحد بيبقى ليه فكرته، ولكن مينفعش نقول إن البرنامج متاخد بالفورمات والبوستر من برنامجك، ونعتذر أننا قولنا إن برنامجنا هو الأول في مصر للرجال، ولكن هو التاني، إحنا إذاعة تتسم بالشفافية ونحترم مستمعيها، وأصدقائها، وأحنا أكبر من سرقة أي أفكار».

اقـرأ أيـضـًا:

منى الشاذلي تستضيف “رباطية” عمرو قورة

بوسي تعترف بإدمان نور الشريف

نائب لتامر أمين: بعشق تراب رجلين سعادتك

جابر القرموطي يكتب: أن تكون بلا شلة تحميك!

33 لقطة من أولى جلسات برلمان الـ 596 نائبًا

القائمة المبدئية للدراما الرمضانية 2016

بعد واقعة “حريق فندق دبي”.. هؤلاء أيضا دخلوا السجن بسبب “سيلفي”

مباريات الدوري بصوت جابر القرموطي ويوسف الحسيني !

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا