عضو بمجلس "الأهلي" عن رحيل بيسيرو: مفيش كيميا - E3lam.Com

علق الإعلامي وائل الإبراشي، على خبر رحيل المدير الفني للنادي الأهلي بأنه “مفاجئ”، مضيفًا أنه يتم التعامل مع المدرب وكأنه يحمل عصى موسى، مشيرًا إلى أن مجلس إدارة الأهلي اختار الكابتن عبد العزيز عبد الشافي “زيزو”، ليكون مدربًا خلال هذه الفترة، والذي وصفه الإبراشي بـ”رجل المهام المؤقتة”.

بينما علق محمد عبد الوهاب، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، خلال اتصال هاتفي مع “العاشرة مساءً”، بأن النادي لم يقيل بيسيرو، ولكنه هو من اعتذر عن إكمال مهمته، مضيفًا: “بيسيرو قدم اعتذار رسمي عن طريق محاميه عن إكمال تعاقده وهو ملتزم بالشرط الجزائي”.

وأشار عبد الوهاب إلى أن هناك عرضًا لبيسيرو، للتدريب في فريق آخر، نافيًا أن يكون فريقًا عربيًا، وأرجع أسباب إقالته إلى “الضغط الإعلامي الشديد”، بالإضافة إلى عدم وجود “كيميا” بينه وبين الأهلي، وأنه في ظل هذه الظروف لن يستطيع تكوين فريق جيد.

وأكد عبد الوهاب بأن زيزو، الذي أختير ليكون مدربًا مؤقتًا، هو ابن النادي الأهلي، نافيًا أن يكون هناك موقف جاهز ضد مانويل جوزيه، المدرب السابق للأهلي، والذي دائمًا ما تطالب به جماهير النادي، مشيرًا إلى أن اسمه سيطرح عند اختيار مدير فني جديد للفريق.

اقـرأ أيـضـًا:

منى الشاذلي تستضيف “رباطية” عمرو قورة

بوسي تعترف بإدمان نور الشريف

نائب لتامر أمين: بعشق تراب رجلين سعادتك

جابر القرموطي يكتب: أن تكون بلا شلة تحميك!

33 لقطة من أولى جلسات برلمان الـ 596 نائبًا

القائمة المبدئية للدراما الرمضانية 2016

بعد واقعة “حريق فندق دبي”.. هؤلاء أيضا دخلوا السجن بسبب “سيلفي”

مباريات الدوري بصوت جابر القرموطي ويوسف الحسيني !

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا