وزير التخطيط يكشف تأثير الهيكلة على الأجور في ماسبيرو - E3lam.Com

أكد أشرف العربي وزير التخطيط أنه لن يضار أحد في ماسبيرو جراء الهيكلة، وأضاف أنه على استعداد للمحاسبة إذا نقص “مليم واحد من أي موظف.

وأضاف “العربي” خلال حواره اليوم في برنامج “صباح الخير يا مصر” مع الإعلامية رانيا هاشم أن قانون الخدمة المدنية لن يطبق علي ماسبيرو إلا في حدود القواعد المنظمة للقانون التي تتيح للمبدعين الحق في التميز دون غيرهم حتي لا تحدث هجرة جماعية من هذا المبني.

وتابع : “نقدر قيمة التليفزيون المصري وسنظل خلفه وأقول لمن يرفض قانون الخدمة المدنية عليه بدراسة بنوده كامله قبل رفضه وعندما علمت برفض أعضاء لجنة القوي العاملة بمجلس النواب القانون جلست معهم وأوضحت لهم تفاصيل القانون واتضح عدم درايتهم الكامله ببنوده واذا كانت لجنة القوي العاملة بالمجلس تضم 11 عضوا فالمجلس يتكون من 590 عضوا هم المسئولون عن إقرار القانون، كما أن قانون الخدمة المدنية لا يضع الموظف تحت رحمة رئيسه المباشر كما يدعي البعض بل يتيح للموظف محاسبة رئيسه اذا اقتضى الأمر”.

وأكد العربي: “إصلاح الجهاز الاداري للدولة يقضي تماما علي المحسوبية والتعيينات المفصلة أن جاز التعبير وكلنا نعلمها جميعا بل سيكون هذا الأمر في قبضة الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة من خلال ارسال كل وزارة حاجتها الي موظفين جدد مرتين في العام “يناير ويوليو” وسيعلن الجهاز عن مسابقة يتم خلالها اختيار من يجتاز الامتحان بكفاءة “.

اقـرأ أيـضـًا:

نائب لتامر أمين: بعشق تراب رجلين سعادتك

١٥ مصدر قوة لـ”باب الليل” الحاصلة على جائزة ساويرس

جابر القرموطي يكتب: أن تكون بلا شلة تحميك!

33 لقطة من أولى جلسات برلمان الـ 596 نائبًا

القائمة المبدئية للدراما الرمضانية 2016

بعد واقعة “حريق فندق دبي”.. هؤلاء أيضا دخلوا السجن بسبب “سيلفي”

مباريات الدوري بصوت جابر القرموطي ويوسف الحسيني !

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا