دينا محسن نجمة مسرح مصر : أنا مدرسة كيمياء - E3lam.Com

كشفت الفنانة دينا محسن بطلة مسرح مصر، الملقبة بـ “ويزو” عن أسباب زيادة وزنها قائلة :” والدتي أخذت كورسين فيتامين أثناء فترة حملها، واستمرت فترة رضاعتي أكثر من 3 سنوات، ونتيجة ذلك تعرضت لعرق “فتك” ما تسبب في بكائي طوال الوقت”.

وأضافت دينا خلال حوارها مع الإعلامية مني الشاذلي في برنامجها “معكم” المذاع عبر فضائية “CBC”، إن أكثر الأكلات التي تضعف امامها هي “المحشي الكرنب”، موضحة إنها لا تستطيع أن تتأخر عن تناوله لمدة أكثر من يومين.

أما فيما يتعلق بأسباب إطلاق لقب “ويزو” عليها، أوضحت أن أصدقائها بالمرحلة الإعدادية هم من لقبوها بهذا الأسم، قائلة: “ويزو دا إسم طلع عليا وأنا في 3 عدادي.. ودا كان إسم لانشون كنت باخده كتير أوي وأنا رايحة المدرسة.. فاصحابي طلعوا عليا الإسم ده”.

وكشفت “ويزو”، إنها مدرسة مادة “الكيمياء” في مدرسة ثانوي بنين، مبينة أنها تخرجت من كلية آداب عين شمس. وأوضحت ، أنها تعمل في مدرسة منذ أن كان عمرها 22 عاما عقب تخرجها، مضيفة: “شخصيتي مع الطلبة زي على المسرح مع ربيع وأوس أوس والعيال دي.. بيتفلقوا ضرب”.

وتابعت “مش بتعامل معاهم على إني مدرسة لأني تقريبا في سنهم .. دخلتلهم على إننا صحاب وتمام وقشطة في الفصل بس نسمع الكلام.. لأني بحب التهريج وهلّاسة جدا لكن الشرح ليه وقته والتهريج ليه وقته”.

اقـرأ أيـضـًا:

١٥ مصدر قوة لـ”باب الليل” الحاصلة على جائزة ساويرس

جابر القرموطي يكتب: أن تكون بلا شلة تحميك!

33 لقطة من أولى جلسات برلمان الـ 596 نائبًا

القائمة المبدئية للدراما الرمضانية 2016

بعد واقعة “حريق فندق دبي”.. هؤلاء أيضا دخلوا السجن بسبب “سيلفي”

مباريات الدوري بصوت جابر القرموطي ويوسف الحسيني !

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا