بكري: الوطنية ليست حكراً على "ائتلاف دعم مصر" - E3lam.Com

هنأ الإعلامي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، الشعب المصري ونواب مجلس الشعب ببرلمانهم الجديد، وبإتمام انتخاب رئيس ووكيلي المجلس، مُشيراً إلى فوز النائب سليمان وهدان، عضو مجلس النواب عن حزب الوفد، بمنصب وكيل المجلس، هي أول رسالة من نواب ” ائتلاف دعم مصر” إلى الشعب بأن الوطنية ليست حكراً على أحداً، وإنما هي من حق الجميع.

وأعلن الدكتور علي عبد العال، رئيس البرلمان، منذ قليل، عن فوز سليمان وهدان، النائب عن حزب الوفد، بـ285 صوتاً، بمنصب وكيل المجلس، على منافسه علاء عبد المنعم، النائب عن “ائتلاف دعم مصر”، الذي حصل على 281 صوتاً.

وأضاف بكري، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “الحياة اليوم” المُذاع عبر فضائية “الحياة” مع الإعلامية لبنى عسل، مساء اليوم الاثنين، أن البرلمان الحالي وجميع نوابه حريصون على عدم العودة إلى الماضي مرة أخرى، مؤكداً أن الائتلاف لن يكون “حزب وطني جديد”، والدليل على ذلك انتخابهم وهدان كـ”وكيل للمجلس”، بالرغم من انتمائه لحزب الوفد.
وأشار عضو مجلس النواب، إلى إن البرلمان الحالي يريد أن يُنفذ رغبة الرئيس عبد الفتاح السيسي، في الاصطفاف ولما الشمل، لحاجة البلاد إليها، وذلك لمواجهة التحديات والتربصات الكثيرة بأمنها واستقرارها، نافياً أن يكون هناك خلاف قائم بينه وبين نواب الائتلاف، كما أُشيع مؤخراً.

اقـرأ أيـضـًا:

33 لقطة من أولى جلسات برلمان الـ 596 نائبًا

سهير رمزي تكشف تفاصيل محاولة اغتصابها

30 صورة من عزاء ممدوح عبد العليم

10 ملاحظات حول دفاع محافظ السويس عن تصريحات “الصواريخ والرياح”

القائمة المبدئية للدراما الرمضانية 2016

بعد واقعة “حريق فندق دبي”.. هؤلاء أيضا دخلوا السجن بسبب “سيلفي”

مباريات الدوري بصوت جابر القرموطي ويوسف الحسيني !

إعلام.أورج يرصد أبرز 93 حدثاً إعلامياً في 2015

عمرو قورة : نسعى للوصول بالنجوم العرب للعالمية

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا