صحف عالمية تشيد بهدف شيكابالا "المستحيل" - E3lam.Com

سلطت عدة صحف عالمية وبالأخص البرتغالية، الضوء على الهدف العالمي الذي سجله اللاعب محمود عبدالرازق “شيكابالا” صانع ألعاب الزمالك في مباراة فريقه أمام إنبي.

حيث سجل شيكابالا هدفاً من زاوية شبه مستحيلة، بتسديدة قوية لتحسم فوز الزمالك بهدف نظيف في الأسبوع الـ 13 للدوري الممتاز، خلال المباراة التي أقيمت السبت الماضي، على أرض استاد “بتوسبورت”.

وتحدثت صحيفة “ريكورد” البرتغالية عن الهدف الرائع مؤكدة أنه جاء من زاوية صعبة للغاية، وقارنت الصحيفة بين شيكابالا في هدفه بمهارة النجم الهولندي الشهير يوهان كرويف لاعب برشلونة السابق.

كذلك تناولت صحيفة “مايس فوتبول” البرتغالية هدف شيكابالا لتشير إلى صعوبته من تلك الزاوية، كما لفتت إلى أن شيكابالا عاد للتألق بعد فترة غير جيدة مع سبورتنج لشبونة البرتغالي ولم يشارك فيها مع الفريق، مؤكدة انه “هدف من زاوية مستحيلة لابد ان يشاهده الجميع”.

وقالت صحيفة “أبولا” البرتغالية إن الهدف مثير جدا ومنح الزمالك فوزا مهما، وسلطت صحيفة لاريبوبليكا الإيطالية أيضا الضوء على الهدف وقالت إنه “غير معقول” وسجل من زاوية مستحيلة.

وقالت أيضا صحيفة “دي مورجين” البلجيكية :”لم نعتاد الحديث عن الكرة المصرية، لكن هذا الهدف يجعلنا سعداء بالحديث عن وجود مثل تلك المهارة في أرض الفراعنة والأهرامات.”

وتابعت الصحيفة :”الهدف أتي من زاوية حادة حيث قام اللاعب بالتسديد في مكان لا يمكن الوصول إليه، وهو هدف يذكرنا بالفعل بأحد أهداف البرازيلي الأسطورة روبيرتو كارلوس.”

هدف روبيرتو كارلوس

اقـرأ أيـضـًا:

سهير رمزي تكشف تفاصيل محاولة اغتصابها

30 صورة من عزاء ممدوح عبد العليم

10 ملاحظات حول دفاع محافظ السويس عن تصريحات “الصواريخ والرياح”

القائمة المبدئية للدراما الرمضانية 2016

بعد واقعة “حريق فندق دبي”.. هؤلاء أيضا دخلوا السجن بسبب “سيلفي”

مباريات الدوري بصوت جابر القرموطي ويوسف الحسيني !

إعلام.أورج يرصد أبرز 93 حدثاً إعلامياً في 2015

عمرو قورة : نسعى للوصول بالنجوم العرب للعالمية

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا