برومو

فيديو يكشف أهمية تنظيم عروض Ice Age في مصر

أطلقت شبكة تلفزيون النهار مقطع فيديو مدته ثلاث دقائق يلخص الأهمية التي يعكسها اختيار مصر لتكون أول دولة في الشرق الأوسط تستقبل عروض Ice Age لايف المصنف باعتباره أضخم عرض للتزحلق على الجليد في العالم وذلك في الفترة من 3 إلى 10 فبراير المقبل بستاد القاهرة الدولي.

مقطع الفيديو الذي أطلقته النهار يتضمن الكثير من المعلومات والتفاصيل حول العرض ولقطات بارزة من عروض سابقة بجانب تصريحات وزير السياحة هشام زعزوع والقائمين على العرض من المؤتمر الصحفي الموسع الذي أقيم مؤخرا للإعلان عن تفاصيل الحدث الكبير وقدمته الإعلامية دعاء جاد الحق.

نهار ايس1

الحدث الذي جاء للتأكيد على الاستقرار الأمني والسياحي الذي تتمتع به مصر يقام تحت رعاية وزارة “السياحة” المصرية، وهيئة “تنشيط السياحة “، وزارة “الطيران المدني” ووزارة “الاستثمار”، إلى جانب “شبكة تليفزيون النهار”، أما التنظيم فمسئولية شركات Dino Activations، Stage Entertainment Touring Productions وTwentieth Century Fox.

وخلال المؤتمر الصحفي المشار إليه أكد وزير السياحة المصرى “هشام زعزوع” ،خلال المؤتمر الصحفى الذى اقيم مؤخراً للإعلان عن إقامة العرض العالمى ، أن مثل هذه العروض التى تقام تحت رعاية ديزنى وIce Age تمثل خطوة مهمة لانعاش السياحة المصرية وأضاف قائلاً” ” نحن نفتخر باستضافة هذا العرض الضخم الامر الذى يتكلف المليارات، وإقامة مثل هذه العروض واختيارهم لمصر تحديداً يؤكد أن بلدنا آمنة وبالنسبة لإقامة العرض فى اوائل السنة أعتقد أنه رسالة قوية جداً أن مصر تعيش فى أمان”.

نهار ايس3

ومن جانبه أشار المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة” Dino Activations “محمد عامر”أن العرض من أضخم العروض بالعالم، وأوضح ان القائمين على العرض هم من قاموا بطلب إقامة عرضهم بمصر وأضاف “لاننا نقدر ان ننظم مثل هذا العرض لايف باستاد القاهرة قاموا باختيار مصرو نحن في سعي دائم لزرع الابتسامة على وجوه الاسر. فهذا العرض من شأنه اسعاد وتسلية كل مشاهد.”

وأوضح “جماسن كرافن” مدير شركة ” لايف ناشن” انهم تلقوا عروض كتيرة من دول الخليج لإقامة مثل هذا العرض ولكنهم اختاروا مصر ، وقال “بعد طلب الكثير من المشاهدين بمنطقة الشرق الأوسط لرؤية العرض فكانت لنا فرصة لتنظيم العرض الأول بالمنطقة وبعد التغير الحقيقى الذى حدث بالقاهرة.. فضلا على أن وزارة السياحة شجعتنا للمجئ إلى مصر ونحن من قمنا باختيار الوقت المناسب لهذا العرض”.

نهار ايس5

وأشار المدير العالمي لشركة Stage Entertainment Touring Productions “ميشيل بويرسما” أن هذا العرض اقيم منذ ثلاثة سنوات بأوروبا تحديداً لندن ثم انتقلوا إلى آسيا وبعد ذلك ذهبوا إلى أمريكا الجنوبية ، وأوضح قائلاً “الكثير من الدول طلبوا استضافة العرض وكنا نجهز لإقامته بأستراليا ولكننا اختارنا مصر لنثبت للعالم ان مصر بلد أمنة ونحن فخرون لأن نأتى إلى مصر لتنظيم العرض ..نحن مسرورون بوصول مثل هذا العرض الترفيهي الحي لأول مرة ليس فقط الى مصر بل الى منطقة الشرق الاوسط.

اقـرأ أيـضـًا:

سهير رمزي تكشف تفاصيل محاولة اغتصابها

30 صورة من عزاء ممدوح عبد العليم

10 ملاحظات حول دفاع محافظ السويس عن تصريحات “الصواريخ والرياح”

القائمة المبدئية للدراما الرمضانية 2016

بعد واقعة “حريق فندق دبي”.. هؤلاء أيضا دخلوا السجن بسبب “سيلفي”

مباريات الدوري بصوت جابر القرموطي ويوسف الحسيني !

إعلام.أورج يرصد أبرز 93 حدثاً إعلامياً في 2015

عمرو قورة : نسعى للوصول بالنجوم العرب للعالمية

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock