"رضوان" ينتقد "دوامات" أعضاء البرلمان - E3lam.Com

علق الإعلامي رامي رضوان، على الجلسة الإجرائية للبرلمان، التي بدأت منذ صباح اليوم الأحد، قائلًا: “بس ماتقلقوش..هما دول اللي هيسنوا قوانين ويشرعوا ويراقبوا اداء الحكومة ويضمنوا حياة كريمة للمواطنين.. #هولاهوب.. #السيرك_القومي.. #استرها_يارب”.

وأضاف رضوان، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: “البرلمان وأعضاءه تاهوا في بعض ودخلوا في دوامااااااااات وانطلقت الخناقات بينهم..في ايه وبسبب ايه؟!.. حلف اليمين الدستوري بس..ايوه الله”.

كما علق الإعلامى عمرو أديب، على الأحداث التى شهدتها الجلسة الإجرائية الأولى لمجلس النواب، قائًلا: “المجلس ده مالوش صاحب، وليس له تنظيم واتجاه، رئيس المجلس القادم إذا لم يكن قويا هانتفرج على سيرك”.

وأضاف أديب خلال برنامجه “القاهرة اليوم” الذى يذاع على قناة “اليوم”، “احنا داخلين على مجلس لن ينتظم إلا بالنظام، ويجب أن يكون هناك لائحة واضحة، ورئيس قوى، نحن نشهد سيولة غير طبيعية داخل المجلس، والمجلس بالنسبة للمصريين هايبقى مكان للتسلية والهزار، هذا المجلس يمشى بخطى ثابتة فى أن يفقد ثقة الناس”، وتابع: “لو المجلس مسيطرة عليه الدولة ده كان هايبقى حاله؟”.

يذكر أن المستشار بهاء الدين أبو شقة، رئيس الجلسة الإجرائية لمجلس النواب، قد أمر بإعادة التصويت على انتخابات رئاسة البرلمان، بعدما بدأت بوقت قليل، مشيرًا إلى أهمية وجود “ساتر” فى وسط القاعة، للحفاظ على حرية التصويت، مما آثار ضيق البعض، فرد المستشار قائلًا: “الموضوع بسيط هيكلفنا نص ساعة زيادة بس محدش هيتكلم”.

رضوان - البرلمان

اقـرأ أيـضـًا:

سهير رمزي تكشف تفاصيل محاولة اغتصابها

30 صورة من عزاء ممدوح عبد العليم

10 ملاحظات حول دفاع محافظ السويس عن تصريحات “الصواريخ والرياح”

القائمة المبدئية للدراما الرمضانية 2016

بعد واقعة “حريق فندق دبي”.. هؤلاء أيضا دخلوا السجن بسبب “سيلفي”

مباريات الدوري بصوت جابر القرموطي ويوسف الحسيني !

إعلام.أورج يرصد أبرز 93 حدثاً إعلامياً في 2015

عمرو قورة : نسعى للوصول بالنجوم العرب للعالمية

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا