إلهام شاهين تنسحب من ليالي الحلمية ‎ - E3lam.Com

أعلنت الفنانة إلهام شاهين رفضها تمثيل جزء جديد من مسلسل “ليالي الحلمية” عقب وفاة الفنان ممدوح عبد العليم.

وقالت “شاهين”، خلال حلقة الخميس من برنامج “أنا مصر”، الذي يعرض عبر شاشة التلفزيون المصري: “لا أتصور ليالي الحلمية من غير ممدوح عبدالعليم، وممدوح أكتر واحد فينا اشتغل في المسلسل في أجزاءه السابقة، انما انا لم أعمل غير في جزئين فقط، ومش متخيلة أي حد ممكن يملى مكانه في شخصية علي البدري، وأنا بأعلن أنني لن أشارك في ليالي الحلمية”.

وأكدت شاهين أنه قبل وفاة الفنان ممدوح عبد العليم بثلاثة أيام كان قد أقنعها بأن توافق على المشاركة في الجزء السادس من ليالي الحلمية قائلاً لها: “اوعي تخلي بيا أنا اتفقت ومضيت ولازم انتي كمان تمضي، لأن مفيش علي البدري من غير زهرة والناس ارتبطت بينا مع بعض وأنا شايف ان المسلسل ماينفعش يتعمل من غيري أنا وانتي وهشام سليم”.

وأضافت: “زي ما كان بيقول لي ان مفيش علي البدري من غير زهرة، أنا كمان بقول مفيش زهرة من غير علي البدري، مفيش زهرة، خلاص انتهت، وطالما ان علي البدري انتهى يبقى زهرة كمان انتهت”.

ويذكر أن الفنانة محسنة توفيق، نعت الفنان ممدوح عبد العليم، حيث كتبت محسنة توفيق عبر حسابها الشخصي بموقع “فيس بوك” قائلة: “يعز عليا تسيبني وتمشي ياعلي ده احنا عشنا مع بعض أحلى وأغلى سنين عمرنا، يا إبني اللي ماولدتهوش بطني”.

وكان المنتج السينمائي، محمد مختار ، قد قال خلال جنازة “عبد العليم” إنه كان متواجدًا مع الفنان الراحل، قبل 10 دقائق فقط من وفاته، أثناء قيامه بتمارين رياضية بجيم نادي الجزيرة.

وأضاف مختار، خلال فيديو سجله لموقع “المصري اليوم”، أثناء تشييع جنازة عبد العليم، : “كنا في الجيم بنلعب رياضة ومكنش تعبان ولا أي حاجة.. وكنا بنتكلم عن آخر عمل هيبدأ فيه وهو مسلسل ليالي الحلمية”.

و أوضح مختار، بأن عبد العليم اهتم بالرياضة منذ اكثر من 5 أشهر، وأضاف بأنه استاذن في الانصراف، وترك عبد العليم ليكمل رياضته اليومية، موضحًا انه فوجئ فور مغادرته باتصال هاتفي يخبره بوفاته.

اقـرأ أيـضـًا:

القائمة المبدئية للدراما الرمضانية 2016

مباريات الدوري بصوت جابر القرموطي ويوسف الحسيني !

تفاصيل اغتصاب فتاة 3 سنوات

بائع الفريسكا.. أخذ المنحة وترك هذه التناقضات

إعلام.أورج يرصد أبرز 93 حدثاً إعلامياً في 2015

عمرو قورة : نسعى للوصول بالنجوم العرب للعالمية

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا